salim

جوجل: "إن مواقع ويب تصميم مجيب لا يضعون أنفسهم بشكل أفضل"


جوجل موبايل الهاتف الذكي هو في المحافل مساعدة مشرفي المواقع من Google التي عادت مع  Zineb Ait Bahajji لموضوع تحديد المواقع في مجيب تصميم الموقع. وتشرح بشكل واضح جدا أنهم لا أن وضع أفضل من المواقع التي تتكون من تكوين آخر، والتي تلبي المبادئ التوجيهية محرك البحث.

عندما يفحص واحد مختلف التعليقات الواردة في الأشهر الأخيرة من مات كاتس وجون مولر (اثنان من أصحاب المصلحة العادية في جوجل)، يبدو أن محرك البحث يوصي باستخدام تصميم الويب مجيب لأسباب عملية. ومع ذلك، ونحن نعلم أيضا أنه ليس لموقعك هو استجابة أنه في وضع أفضل من الآخر في نتائج البحث.


هنا هو ما Zineb Ait Bahajji هذا الأسبوع في مناقشة حول مساعدة Google المسؤول عن الموقع: من هنا 

«نحن لا تستجيب رتبة المواقع على شبكة الإنترنت تصميم أفضل من المواقع التي تستخدم تكوينات أخرى (موقع منفصل للخدمة المتنقلة أو الديناميكية). (...) جوجل لا يفضل أي تكوين معين ما دام الصفحة (ق) وجميع الأصول الصفحة متاحة للجميع Googlebot المستخدم وكلاء. »

ولكن إذا جوجل لا تعزيز المواقع في مجيب تم تصميم الموقع، يوصي هذا الحل بالمقارنة مع غيرها، ويرجع ذلك جزئيا أنها تتطلب كميات أقل من الموارد التي الروابط هي إشارات أكثر وضوحا أنه من الأسهل للحفاظ على ، وهذا هو ما سيحدث في المستقبل وأن هناك عدد أقل من الأخطاء التحويلات.


وكتذكير، أن نتذكر أن جوجل أطلقت مؤخرا ميزة جديدة التي تظهر في نتائج البحث عبارة "المحمول ودية" أو "لا دية المحمول". لمعرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يفي المبادئ التوجيهية من Google، يمكنك إجراء الاختبار هنا!


ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :