salim

جوجل: الأخ الأكبر دو نت؟



جوجل كما الأخ الأكبر، في محاولة للسيطرة على نحو ما نوعية المحتوى على أراضيها. يمارس هذه الرقابة في اسم الجودة، المبدأ الأسمى، وفرض نظامه السيادية لمشرفي المواقع. ما هي هذه القواعد؟ ما هي الرادع وسائل قسرية لهذه الدولة شبه أجل العدالة ينبغي القيام به؟ هل هذا المعرض العدالة؟

جوجل، على طريقة الأخ الأكبر، في محاولة لرصد المجتمع من أتباع محرك البحث على الإنترنت الشهير. لانتهاكات قوانينها السيادية من قبل قطاع الطرق الصغيرة أو المافيا المنظمة، العملاق، الذي لديه كل خصائص الدولة، هو القدرة على الاستجابة؟
جوجل، دولة عملاقة
سوف أنصار يستفاليا القفز من كراسيهم ولكن من الممكن أن تنظر جوجل كدولة. لما الأسباب؟ هل هي دولة قوية أو دولة فاشلة؟
الخصائص الثلاث للدولة
الأراضي: إنه الحدود محدد. جوجل لديها مساحة شاسعة من الأرض: 90٪ من الطلبات المقدمة في فرنسا تجري على جوجل.
السكان: هذه هي أصحاب المواقع الذين يبنون المواقع من أي نوع، والتحدث بلغة معينة، الكود، مفهومة تماما لمحرك البحث.
الحكومة دعمت من قبل الإدارة: وهي هيئة تناط السلطة التنفيذية الذي يرأس الدولة. وتتكون الحكومة من جوجل من القادة العظام لهذه الدولة مجموعة، اتخاذ القرارات التشريعية وإنفاذ مهمة للمجتمع.
الترابط بين هذه العناصر الثلاثة
أن تكون دولة حقيقية، يجب على الحكومة السيطرة على الأراضي وحماية السكان.
لهذا، أقامت نظام العقوبات الذي يستبعد أصحاب المواقع الذين ينتهكون القواعد.
وينبغي أن يكون السكان الموالين للحكومة وأن تعلق على الأراضي
على سبيل المثال، مستخدمي جوجل، googliens تقريبا المواطنين هم من الموالين نسبيا إلى حالتها، لأنها لا تستخدم محركات البحث قليلا أو غيرها. وإذا كانت تستخدم محرك بحث آخر من جوجل في كثير من الأحيان بسبب وتمت برمجة المحطة الجديدة بشكل جيد وأنها سوف تكون حريصة على تغيير إعداداتها لتسليم جوجل.
تشغيل الخط جوجل
اثنين من خطوط مختلفة
لإنجاز مهمتها السيطرة على أراضيها وحماية المجتمع، جوجل لديها في البداية الشرطة الإنسان وثانيا سياسة تكنولوجيا المعلومات. تعاقب الشرطة الإنسان بعقوبات اليدوية وغيرها من العقوبات من قبل الشرطة العقوبات حسابي.
سياسة إنسانية
تنطبق ركلة جزاء اليدوي عندما موظف في فريق الجودة جوجل يذهب إلى موقع الويب الخاص بك، وتحليل نفسه ومعاقبة لك.
في 99.9٪ من الحالات، جوجل يخطر لك عن طريق إرسال لك رسالة في أدوات مشرفي المواقع من Google لإعلامك أن موقعك قد يعاقب.
سياسة IT
يتم تنشيط عقوبة حسابي تلقائيا عندما موقعك لا يتبع المرشحات التي وضعتها جوجل.
كنت لا تتلقى الرسائل، كنت في طمس كامل مع أي وسيلة لمعرفة أين عقوبة. في هذه الحالة يجب إجراء العديد من النصوص إلى ينفي "عالم من ممكن". للك للحصول SEO الظل الخاص بك.
مختلف مرشحات جوجل
جوجل للتأكد من أن نوعية المحتوى والمأوى العناصر الجيدة من المنافسة غير المشروعة، وإقامة نظام للعقوبات حسابي أو اليدوي لتوبيخ القراصنة من كبار المسئولين الاقتصاديين.
مرشح الباندا: العوامل "في الموقع"
هذه هي العوامل من الموقع نفسه. تم تنفيذ مرشح الباندا لتحسين نوعية من المواقع. إذا كنت لا تتبع المبادئ التوجيهية من جوجل على تحسين موقعك، سيحول لك تبعا لشدة سوء السلوك.
هذه العيوب التي هي مكلفة هي:
شبكة داخلية على الأمثل مع استخدام المتكرر من نفس الكلمات الرئيسية.
وcloacking: عموما الواردة إخفاء الأمثل للغاية لمحركات البحث، وغير مرئية للمستخدمين.
تكرار المحتوى: محتوى نسخ / لصق من موقع آخر.
وقوع الكلمات الرئيسية: يجب على كلمات تمثل مثالي 3٪ من النص، يجب أن يكون استعمالها "الطبيعي".
مرشح البطريق: العوامل "خارج الموقع"
وبالتالي يقوم هذا المرشح على نوعية الروابط التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك. هل هم الطبيعية أو أنها تم تصميمها خصيصا للتعامل مع خوارزمية؟ الملف الشخصي مرساة الخاص بك هو من الطبيعي؟
الملف الرابط: مصدري الموقع الصفات السيئة، بعيدا عن الموضوعية، في اللغات الأجنبية.
مرساة الملف الشخصي: المراس متنوعة صغيرة على التطبيقات الرائدة في هذه الصناعة.
جودة المحتوى: الغزل المحتوى، من إعادة عشرات النص نفسها من الأوقات عن طريق تغيير بعض الكلمات أن المحتوى لا تتكرر بالضبط.
تخيل وجدنا 50 من العناصر على 50 مواقع مختلفة التي تتحدث عنك ولكن محتويات هم تقريبا نفس: لو كنت جزءا من فريق الجودة، لا تظن للتعامل مع الغشاش؟
عقوبات تتناسب مع الجرائم
إذا كنت ارتكاب السرقة، وبعبارة أخرى كنت قد استخدمت تقنيات SEO قبعة سوداء ولكن نادرا ما تستخدم هذه التقنيات، وعقوبة الخاص بك أسلحته موقع الويب الخاص بك.
ولكن إذا كنت مؤلف جريمة خطيرة مثل دفع ربط أو الحجب، ودرجة العقوبة ستكون متناسبة مع خطورة العمل الخاص بك، لذلك كنت écoperez لتفكيك مهم جدا أو الحجر الصحي.
googlienne العدالة المنصفة
لحماية المجتمع من نفسها على الانترنت والقراصنة من الخوارزمية، وقد وضعت جوجل سياسة كلا الردع والإكراه. حتى العملاقة قد خلق نظام إدانة في حالة بعض قطاع الطرق SEO ستمر من خلال الشقوق.
أهداف واضحة:
جودة المحتوى: عند البحث، والهدف هو أن تجد أكثر المعلومات ذات الصلة وكافية.
التماثل من المعلومات: يجب أن جوجل تعطي معنى لالبحوث الخاصة بك. مثال: إذا قمت بكتابة الاقتباس الذي يتحدث عن النبيذ، فإن محرك يحيلك إلى موقع شرح الاقتباس وليس في "نيكولا".
فرص متساوية: يجب أن تكون قادرة على تقديم المعروفة في صناعتها ليست مجرد إفساح المجال لعمالقة الشركات الصغيرة.
من شكل التأجيل البريد المزعج يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة، يمكن للمستخدمين أن تنسحب من التجاوزات مثل هذه المواقع، وهذا هو القول، وشراء أو بيع وصلات، في محاولة للحصول على المعلومات المتعلقة والإفصاح الخصوصية، الخ الشرطة الذاتي جوجل التي كتبها عهد العدالة، أو بالأحرى العدالة فترى العدالة.
  في الأساس، ومفهوم العدالة هو ما يقرب من العدالة الاجتماعية، وذلك من تكافؤ الفرص لأن هذا هو الأكثر استحقاقا، وأولئك الذين يكتبون أفضل وتطوير مواقع الويب الخاصة بهم لتحقيق قيمة مضافة للمجتمع، التي ترجع أفضل المقاعد في تصنيفات محرك البحث.
والهدف من جوجل هو النبيل، والاستثمار العملاقة تظهر واجب الكانطي الذي هو غرس في الناس معرفة لاستخراج الأقليات ويؤدي إلى السعادة. وبعبارة أخرى، معاقبة المحتوى الاحتيال والوصول إلى نوعية المحتوى المنصة تسمح جوجل ليكون محرك البحث الجودة.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :