salim

اعرف كيف يعملون الهكر المحترفون

وهذا ليس بسبب الإنترنت وأدواته تشكل الآن جزءا من حياتنا الجميع يتباهى به ويجري باحث في الميدان. أي ذعر، يقترح قائمة هاكر تنفيذ العلاقة الخاصة والمهنية القراصنة. في بعض الأحيان حدود التطبيقات.


كنت تريد لاسترداد كلمة المرور الخاصة بك، البيانات الخاصة بك أو ببساطة إزالة صفحة تشهيرية أو صور محرجة، إلخ. قائمة هاكر ويقترح ربط فرد ببلدة 'القراصنة المثالي' حل المخاوف اليومية، بسعر ثابت بواحدة أو الأخرى. «العثور على القراصنة لا ينبغي أن يكون حلاً "، قائمة الموقع. قليلاً في الصورة من هذه المواقع التي تقدم فيها الأفراد زيارة مختلف الخدمات مقابل دفع أو خدمة في المقابل.


لذلك يمكنك وضع إما إعلانك، أو تصفح قائمة قراصنة المخزنة على الموقع. لمحات عرض الصورة، عرضا موجزا، تقييم رضا والرأي والأجر بالساعة ومهارات خاصة بالطبع (استعادة البيانات، CSS، والبرمجة، والرسوم المتحركة 3D، اي فون، الخ)
حتى إذا كان موقع المضمون أن يبقي بعيدا "المحتالين والاحتيال" من خلال عملية الاستعراض، وهذا لا يمنع التطبيقات السيئة تتكاثر على الموقع.


عضو يتمنى على سبيل المثال استرداد القائمة العملاء إلى منافس لها مباشرة في قاعدة بياناتها لعام 2000 دولار، يريد امرأة تعيش في كاليفورنيا الاختراق فيسبوك حساب Gmail زوجته معرفة ما إذا كان الغش وآخر يريد أن الاختراق موقع مدرسته تغيير في مذكراته، كما يكشف عن نيويورك تايمز.

منذ إطلاقها في تشرين الثاني/نوفمبر، نشرت إعلانات أكثر من 800 كانت مجهولة للمتسللين المسجلين أكثر من 40. ويدفع القراصنة مرة العمل المنجز. وفي هذا الوقت أن الموقع فرض رسوم للبعثة الكاملة.


سجلت في نيوزيلندا، قال الموقع "أخلاقية". حتى الآن فإنه يثير العديد من الأسئلة والجدل حول شرعية إعلان لها والخدمات التي تقدمها. وكما ورد في صحيفة نيويورك تايمز، مؤسسي قائمة هاكر تتنصل من مسؤولية جميع وتعتمد على الميثاق لاستخدام الموقع الذي يحظر على وجه التحديد ﻻستخدام المنصة "لأغراض غير مشروعة. التعديات، موطن المستخدم قد يكون أيضا مشكلة حيث أنها منتشرة في أركان المعمورة الأربعة.

وباختصار، المغامرة قد بدأت للتو فقط.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :