salim

ويندوز 10 يأتي مع الكثير من الجديد، على أي جهاز

مايكروسوفت قد أعطيت مجرد الحديث عن ويندوز 10 ودعا "فصل جديد". إن لم يكن من المتوقع لعدة أشهر من إصدار نظام التشغيل الجديد من العملاق الأمريكي، ويندوز 10 وعود ليكون تحديا كبيرا لمايكروسوفت!


مهمة ويندوز 10 هي لتوحيد منصات مختلفة (سطح المكتب، المحمولة، وألعاب الفيديو) لاستيعاب الانفجار من الأجهزة، لذلك فمن المنطقي أن ويندوز 10 سوف تكون متاحة في كل مكان! والواقع أن نفس نظام التشغيل تعمل بشكل جيد على جهاز مكتبك، على اللوحي أو الهاتف الذكي. أول الخبر السار هو أن الترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 سوف تكون متاحة (في السنة الأولى) لجميع أصحاب رخصة ويندوز 7 أو 8.1 على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، وبالنسبة للمستخدمين من هاتف ويندوز 8.1 الهاتف الذكي.

وفقا العروض التي قدمت خلال المؤتمر، يمكن للOS الانتقال من مكتب متنقل بحتة إلى وضع الكمبيوتر اللوحي بسهولة. كما موقع على شبكة الانترنت المتقدمة في تصميم مجيب، ويندوز 10 تناسب الجهاز الذي تستخدمه وسيكون أيضا صالحة لمدة التطبيقات مثل مكتب، ولكن أيضا تلك التي وضعت من قبل المطورين من SDK واحد .

سطح المكتب على شريط المهام أسفل تعيد إلى قائمة "ابدأ"، وزينت مع البلاط وظيفة "البحث". في حين المحمول، وورق الجدران هو الآن شكلي، ومركز الإخطارات هو أكثر اكتمالا، كمعلمات متطابقة إلى إصدار سطح المكتب.



وصول Cortana في ويندوز 10 هو الآن الرسمية، مساعد يعمل على الهاتف المحمول كما على سطح المكتب وعلى صورة جوجل الآن، وقال انه يتعلم من مختلف الإجراءات والتفضيلات الخاصة بك لتخصيص تجربة.

إعلان آخر، وإضفاء الطابع الرسمي على مشروع المتقشف. هذا هو متصفح مايكروسوفت الجديد، إعادة تصميمها بالكامل، بما في ذلك أيضا Cortana، بيئة العمل الجديدة و OneNote مع جميع الخيارات (التقاط وتبادل، وذلك باستخدام قلم لتدوين الملاحظات ...) وتتضمن أحدث معايير الويب. علما بأن تصل المتقشف على جهاز الكمبيوتر الأول، والهواتف الذكية الوصول في وقت لاحق.


لعبة فيديو، أعلنت شركة مايكروسوفت إكس بوكس الجديد تنفيذ وثيقة الصلة إكس بوكس ون. بالإضافة إلى وظائف مثل "الشبكة الاجتماعية" مع الأصدقاء آخر أو إمكانية لتبادل إنجازاتك على الألعاب مباشرة عبر الفيديو الثاني 30 (لعبة وظيفة DVR)، وسوف يكون من الممكن خصوصا لتيار الألعاب من أجهزة إكس بوكس لن 'أي جهاز كمبيوتر مع ويندوز 10، وبالطبع للعب! وقد تم التجريبي مع عصا التحكم وكان السطح الذي فورزا غاسل من وحدة التحكم. والميزة التي سيكون لديك ليتابع عن كثب!

وينبغي أن يكون بناء بيتا جديدة من ويندوز 10 معاينة PC متاح الاسبوع المقبل لأولئك الذين يريدون لاختبار. نسخة للهواتف الذكية، سيصل فقط في الشهر المقبل على الارجح في MWC.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :