salim

[نقاش في] وأنهم دفنوا أجهزة إكس بوكس 360 و PS3؟

إذا المصنعين كل منهما قد وعدت بعدم السماح لهم أسفل بسرعة كبيرة، فمن الواضح أن الأسباب إلى نعتز به أجهزة إكس بوكس 360 أو PS3 لها تضاءلت بشكل خطير في الأشهر الأخيرة.


في رأينا، ويرجع ذلك إلى عدة أمور هذا.

الأول هو أنه في حين أن بعض من أفضل ألعاب من الجيل ظهرت X360 / PS3 بمثابة مشاكل الحياة XBO / PS4: نعتقد GTA V، نعتقد ذا لاست أوف أس، واحد (يجب أن يتم استبدال ذلك؟) أعتقد تومب رايدر. يمكن توقع الحجة التي تريد قبل أن ينتقل إلى الجيل التالي، والوقت لاستكمال روائع جيل الراحل، أصبح عفا عليها الزمن. خاصة أن يعيد ذكرنا (وخصوصا الأولين) ويعيد ذبابة عالية.




















والثاني هو أن بعد عام 2014 عام عندما تم الإفراج عن معظم الافلام كبيرة في وقت واحد على جميع لوحات المفاتيح 4، قد يتغير الوضع جيدا في عام 2015، مع مصممة خصيصا للألعاب الجيل الحالي. هذا يرجع إلى قرارات سياسية، لتقييم المنتجات الجديدة، ولكن أيضا لأسباب فنية، والآلات قبل لا يجري قوية بما يكفي لتشغيل العقيدة الوحدة وقاتل، ويتشر III (الإفراج عنها على X360 و PS3 سيكون من الخطأ قال المطورين) أو الخفيفة الموت.

مع العلم أنه بالإضافة X360 و PS3 إصدارات المتعدد كانت بعض المشاريع في الأشهر الأخيرة أقل بكثير من توقعاتنا. هنا يعتقد أحد إصدارات جنرال القديمة في ظل موردور أو الشر داخل.

باختصار، لا جرم لجون كارماك، الذي أعلن أنه قبل بضعة أشهر كان لا يزال هناك الكثير للقيام به مع جيل X360 / PS3، يبدو أن عام 2015 بمناسبة ناقوس الموت بوضوح المشاريع الطموحة في هذا الجيل لوحات المفاتيح.

دعونا نأمل فقط الألعاب التي يتم تطويرها للجيل الجديد لديها موازنة الجودة.

هو أيضا رأيك؟

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :