الفيسبوك تواصل دعواتها القدم للعلامات التجارية من خلال وسائل الإعلام أن الشركة تركز على: الفيديو.
حساب المعلنين عن 90٪ من حجم اعمالها. الفيديو هو الدوراد و الجديد للشركة في مينلو بارك الذي يريد أن فرحة قيادتها على يوتيوب، لذلك كان من المنطقي أن يلتقي الاثنان.
مع مليار أشرطة الفيديو التي شوهدت يوميا على برنامجه، الفيسبوك يريد أن تقدم هذه الرؤية القدرة على العلامات التجارية ولكن في الغالب يسمح له لتحميل الفيديو الخاصة بهم مباشرة من منصة وتذهب دون ... يوتيوب على سبيل المثال، وتجنب تقاسم أفلام من منصة شركة فرعية تابعة لجوجل. صراع جبابرة هو مجرد بداية.
حساب المعلنين عن 90٪ من حجم اعمالها. الفيديو هو الدوراد و الجديد للشركة في مينلو بارك الذي يريد أن فرحة قيادتها على يوتيوب، لذلك كان من المنطقي أن يلتقي الاثنان.
مع مليار أشرطة الفيديو التي شوهدت يوميا على برنامجه، الفيسبوك يريد أن تقدم هذه الرؤية القدرة على العلامات التجارية ولكن في الغالب يسمح له لتحميل الفيديو الخاصة بهم مباشرة من منصة وتذهب دون ... يوتيوب على سبيل المثال، وتجنب تقاسم أفلام من منصة شركة فرعية تابعة لجوجل. صراع جبابرة هو مجرد بداية.
وخاصة دراسة حديثة أجرتها سوشيال باكرز تبين أن العلامات التجارية الآن تستخدم أساسا الفيسبوك بدلا من يوتيوب. الفيسبوك يمكن أن يفخر معدل المشاركة أعلى بنسبة 70٪ من يوتيوب. لاحظ أن الفيسبوك لا يترك حقا الخيار من مشاهدة ليتم الافراج أشرطة الفيديو له تلقائيا scrollant سلك أخبارها (بدون صوت).
لماركات، وهذه الأداة تسمح لهم، لأن أي عضو، وتسليط الضوء على الفيديو ولكن أيضا الوصول إلى أمثال والتعليقات يعيش عبر قسم مخصص للحق من الفيديو وكذلك على موقع يوتيوب، وخلق قوائم التشغيل الخاصة من أشرطة الفيديو.
هذه الميزة الجديدة متاحة فقط للصفحات الفيسبوك شركاء المؤيدة ولكن يجب أن تمتد لجميع العلامات التجارية قريبا.