salim

hp: ستطلق لوحة الكترونية جديد ستفعل ضجة في عالم

علنت HP اثنين من أقراص  لوحة الكترونية  جديدة، على الورق على الأقل، يبدو اهتمام بوجه خاص، والذي لم يكن الحال غالبا مع نماذج أخرى من الشركة المصنعة الأميركية.



لائحة 8 و 12 لائحة تقدم على التوالي 7.9 بوصة شاشات (2.048 x 1.536) و 12.3 بوصة (1,600 x 1,200)، التي تعمل مع معالج رباعي 800 آنف العجل سجلت في 2.3 Ghz، جهاز استشعار 8 ميغابيكسل على الجانب الخلفي والكاميرا 2 ميجا بكسل على الجبهة، أي-وأي فأي/ب/ز/ن/ac، مايكرو فتحه، نانو سيمدعم سليمبورت والإخراج هدمي. نموذج 7.9 بوصة الشاشة محمية بطلاء 4 زجاج الغوريلا. سوف يكون المستخدمون (بخاصة، والمهنيين، HP الهدف الأول لهذا النطاق) 4.4 الروبوت وليس مع مصاصة.


بالإضافة إلى تصميم الذي يذكرنا "هتك واحد"، مصلحة هذه الأقراص دعما تكنولوجيا الأصلي من كوالكوم، الموجات فوق الصوتية، التي يسمح إبرة الفونوغراف خاصة التفاعل مع الشاشات. هذه التكنولوجيا، كما يدل على ذلك اسمه، يستخدم الميكروفونات خمس صلب الرفوف لتحديد موقع الجهاز.

وبعد HP، يوفر هذا النظام قدر أكبر من الدقة في التعرف على الكتابة اليدوية. تتوفر قائمة مرشحين اثنين اليوم في الولايات المتحدة، أسعار 449 دولار ومبلغ 569


ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :