salim

بيل غيتس يعمل على " الشخصية " عميل في Microsoft

علاقة cortana, على "مساعد شخصى" فى اما (بعديد لى reddit غير) بشان بيل غيتس, مستشار التكنولوجى فى شركة من redmond, اكد العمل على تصميم موظف الموظفين متعددة المحطات الطرفية.



الدورة الثالثة من السؤال ( الإجابة متكررة أعلن بيل جيتس إلى العمل على " العامل الشخصي " على الشركة المشارك الذي هو مع بول ألين).
من الآن على تقديم المشورة (التوصية( التكنولوجية، (وهو) قد يطلق العنان في تصور تقنيات غدا بين إجراءات الخيرية (سهم) وتعزيز (الفئة) من جهاز تحويل excrements في مياه الشرب.

تماما بينما كان يرد على سؤال حول ثلاثين عاما التي microsft سوف يحتفلون في 2015, فإن مستقبل ثلاثين عاما على الكمبيوتر من غدا عند بيل جيتس يكشف عن موضوع له : عامل شخصي.


وسوف يكون هناك المزيد من التقدم خلال ال 30 سنة القادمة مما رأيناه حتى هنا. حتى في عدة مشاكل حاليا، على مواضيع من قبيل رؤية ، فهم من كلمة ، و ترجمة كل سوف تكون حازمة جدا (حلت) رائع في المستقبل. المهام من الروبوتات الآلية في الانتشال من الفواكه أو إمكانية نقل المريض من المستشفى سوف يتم حلها. لأن أجهزة الكمبيوتر و الروبوتات ستكون قادرة على مستوى من القدرة على التنقل، سوف يكون من السهل (جيد) لهم ثم مستخدمة على نطاق واسع جدا.
 فيما يتعلق على وجه التحديد هذا " العامل الشخصية " ، هذا " سوف نتذكر كل شيء و سوف تساعدك على العثور على الأشياء ، و سيساعدك على الفور (تحديد) ما عليك الاهتمام " .

لا ثرثرة جدا, ولكنه اضاف ان " هذه الفكرة التي لديك إلى العثور على التطبيقات، اختر منها و ما كل يحاول ان اقول لكم ما هو ليس مجرد نموذج فعال - العامل سيساعد على حل. يستطيع أن يعمل على جميع الأجهزة الطرفية لديك " , Windows , Android IOS.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :