salim

Facebook تعمل على الواقع الافتراضي في تطبيقات الخبرات الاجتماعية

Facebook يعتقد أن يوم واحد سوف تكون قادرا على الاتصال مع الأصدقاء في الواقع الافتراضي بحيث يمكن للمستخدمين في نهاية المطاف تجربة شخص عطلة كما لو أنهم على حق هناك معهم.

Facebook رئيس المنتج التنفيذي كريس كوكس كشفت على خشبة المسرح الثلاثاء في مدونة/وسائل الإعلام في مؤتمر الشركة رؤية كيف تخطط لتبني الواقع الافتراضي.

انظر أيضا: ما هو Oculus Rift - ولماذا يجب أن تهتم ؟
كوكس وقال Facebook بالفعل تطوير تطبيقات الواقع الافتراضي إلى تعزيز مشاركة توفير أكمل صورة ما على الشبكة الاجتماعية به.
Facebook التي حصلت بين الواقع الافتراضي شركة تكنولوجيا Oculus VR لمدة 2 مليار دولار في العام 2014, قال المستخدمين و المشاهير سوف تكون قادرة على إنشاء الخاصة VR المحتوى, و إرسالها إلى الآخرين.
"عليك أن تفعل ذلك. بيونسيه سوف نفعل ذلك".

كوكس مناقشة كيفية فيلم العروض خلق VR سماعات ستمكن مرتديها من رؤية تجربة جديدة كاملة من العالم, مثل داخل عيون الملاك طائرة مقاتلة أو يورت في منغوليا. على سبيل المثال, في يورت يمكن للمستخدمين ننظر حولنا نرى المشهد من الناس قريب من بينهم امرأة واحدة صنع الطعام من قبل النار. Facebook تعتزم بناء على هذا المفهوم إلى جعل تقاسم أكثر الشخصي بين الأصدقاء.

على الرغم من أن كوكس قدمت القليل من المعلومات حول متى تتوقع Facebook الواقع الافتراضي في تطبيقات (وكيف أنها سوف تعمل), وقال انهم لن لاول مرة لفترة من الوقت. "نحن ربما شوطا طويلا من الجميع وجود هذه سماعات".

شيء إضافة إلى هذه القصة ؟ مشاركة في التعليقات. 

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :