salim

htc,تفتح نقاب عن اروع هواتفها Huawei P8




منذالان , يلاحظ بوضوح ان huawei ارتفع فى نطاق. منتجاتها اخذة فى النضج كل سنة, ليس باى حال ان يشكل الصينى قد اصبحت فى السنوات الاخيرة من اكبر صانعى smartphones فى العالم. وبعد ascend p7 التى تشهد بوضوح على نوايا huawei, ها هو huawei p8 صيغتها smartphone xxl, p8 ماكس.


وبدا من الخصائص التقنية. وقد اقترح عليكم huawei p8 Design بدلا من ذلك التقليدى بل بوضوح premium لان كل شيء فى casé boîtier unibody الالومنيوم مع سمك 6,4mm فقط, مما يجعل الهدف ان iphone 6 ابل او اخر من نظام غالاكسى s6 سامسونغ. والى جانب, يمكن العثور على شاشة 5,2″ مع تعريف full HD/ 1080p تقريبا, من الجانبين غير موجودة (huawei تذكرنا بان هذا هو نفس الاختناقات ان iphone 6 ), النفايات octa - huawei" ( CORE ومن 930 ( 4xa53x فى 2ghz + 4xa53 1,5ghz ) 3go فى رام, ابتداء من 16go من المذكرة الداخلية, ميناء microsd, ضعف ميناء نانو - سيم, للعمل مع الاستشعار rgbw 13 mégapixels مع الاستقرار المنظور فلاش تحقيق - led, التفتيشات الموقعية مستقلة لتجهيز الصور, بطارية من 2680mah يكفل, بعد huawei, باستخدام متوسط لمدة يومين, 144g, تحت android 5.0 مع surcouche emui 3.1. اعدادكم€ 499 و 599€ النسخة premium مع ذكرى 64go.


عندما كنت تأخذ من هواوي P8 للمرة الأولى في ناحية, ومن الواضح قسط الهاتف الذكي, و هو في وجود من الخلف Huawei Ascend P7. المواد هي حسن اختيار و هو في نفس الخط ما يقدم من قبل هواوي عن Mate 7. الوزن جدا وزعت بشكل جيد, فإنه لا يخرج من يدك مثل اي فون 6, على سبيل المثال, ولكن كنت اتمنى انها سمكا أقل من الطباعة جزء عندما عقد الهاتف الذكي. أنا أحب حقيقة أن الهدف من جيش لا تزيد على النقيض من اي فون 6 أو Galaxy S6. في الواقع, المشكلة الوحيدة أنني يمكن أن نرى مع هذه هواوي P8, كان مجرد أن التصميم الذي هو قليلا جدا الكلاسيكية.



للحصول على أداء سريع اليد التي خضتها, أنا لم ألحظ أي مشكلة, كان نظيفا و السوائل. لذلك يمكنك دائما ينتقدون أن نظرة ويشعر هو أكثر مثل دائرة الرقابة الداخلية من الروبوت, ولكن في المطلق, أنه يعمل بشكل جيد جدا. لقد وجدت أن الشاشة تقدم اللونية جيدة نوعا ما, لكن ليس هذا هو واحد من شاشات أكثر إشراقا لقد كنت قادرا على رؤية حتى الآن. واحدة من النقاط التي كانت هواوي قد وضع قدما في العرض الذي قدمه كان صاحب الكاميرا التي من المفترض أن تتنافس مع اثنين من المدد من الوقت, اي فون 6 من أبل و Galaxy S6 من سامسونج. لدينا الانطباعات الأولى, انها جيدة حتى إذا كان قد بدا لي أن P8 lissait أكثر من منافسيها. واحدة من الأكثر ملاءمة هو ضوء اللوحة التي سوف تفعل ما كان حتى الآن محفوظة slr و نظام الكاميرات. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك ان ترى النتيجة في العيش !











ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :