salim

محرك بحت موسيقى جديد ولكن محتال




 30 أبريل وقعت Grooveshark في شبكة  الموت، واحد من رواد تدفق الموسيقى التي كانت تتميز بأنها حرة. ولكن الصفحة لم تحول تماما. ليس للجميع. قريبا، قامت مجموعة من كتيبة لا يزال غير معروف أعلن موقع BGR قد تتكرر قاعدة بيانات وشنت استنساخ، Grooveshark.io.

 قد يعتقد المرء بادرة حسنة النية من جانب روبن هود من الشباك ... ولكن لا، انها ليست كذلك. عليك أن تفهم في الحياة، والانتهازية هو الملك. كشف موقع النزوة سيل نقاط التشابه مع بعض mp3Juices.se غريب.


 في الواقع، على حد سواء عرض كلمة نفس الميثاق:





سيل غريب

مقارنة لا تتوقف لأن الموقع لك للاستمتاع به يبحث عن الموسيقى و كاني ويست، نفس الارتباطات الوقوف (الخروج مرة أخرى " أخرج مرة أخرى). صدفة ؟ سيل غريب لا اعتقد. غير أن البحث (البحث)، الموقعين بعد (عرض) نفس القوائم.

إذا أردنا الغوص في الماضي، يمكننا أن نلاحظ أن MP3العصائر.SE قد سبق .com تمديد ولكن هذا الموقع يتضمن هذا نهاية العنوان أغلقت السلطات الإنكليزية في أيلول/سبتمبر 2014. وبطبيعة الحال، MP3العصائر في تغيير التمديد مرارا …

وهكذا grooveshark " لوحة IO (الإدخال/الإخراج) هو فقط من توفر حبّ بديل مقابل مال MP3العصائر التي تقترح أي حقائق واضحة على نفس نتائج البحث.

الاستنساخ هو الذهاب إلى مواجهة مع بعض المشاكل مع شركات الموسيقى، بسبب grooveshark (الاسم، مارك (النوع) ينتمي لها من الآن فصاعدا

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :