salim

تطبيق Deezer يتضمن من الآن Podcasts في ايفون


مواقع حيث لا تقتصر على مضاعفة (او حذفها) على الشبكة العالمية, فان من الصعب الاستفادة من ابقاء التغطية فى حد ذاته. وبغية تنفيذ deezer تعيين, على الاعفاء من podcast. وهذا هو وحده الخدمة فى وضع هذا النوع من المضمون الى الامام.

وفى الواقع, deezer مؤخرا اكتساب فى تشرين الاول/اكتوبر الماضى stitcher, حيث موقع مكرس فى podcasts. وفى بيان صحفى, اول ما اعلن انه سيكون الان الاستفادة من هذه الانبعاثات فضلا عن الموسيقى فى اطار تنفيذ deezer.

ان خيار جديد يمكن الوصول اليها منذ اليوم بالنسبة لنا فى انكلترا, ولكن ايضا فى السويد. اكثر من 000 20 الانبعاثات متاحة من وسائط الاعلام معروفة: Financial Times , 24 : monocle, الخ. اننا سنكون ايضا الحق فى برامج من اذاعة فرنسا الدولية, مثل نوفا او télérama. وهناك بالطبع المتوقعة فى الاسابيع المقبلة.

براميل

كانت فكرة سلطة مركزية فى ملفات يمكن اعطاء ذات الصلة, يجب الا ننسى ان بعض التطبيقات بالفعل عميقة الجذور فى العادات. ثم انتقل الى deezer? واذ تضع فى اعتبارها مثلا ان " اقترح بالفعل هذه الانبعاثات فى اكثر من podcasts المستقلة. وعلى نفس المنوال ان تحت android, فمن الممكن استخدام podcast addict.

ونثنى على الرغم من المبادرة لان ذلك لا يمكن ان تدعم العرض بالنسبة لمراجعى الحسابات. بعض الانبعاثات ليست الا مجرد المتاحة على هذا المنبر.

ولا تزال ايضا فى كيفية الرد على تتراوح بين المتنافسين الرئيسيين spotify جزءا منها.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :