salim

تطبيق المشهور الذي يمنع اعلاناتABP في مواقع تجارية سيتم وقفه

طريقة AdBlock Plus, الكريستال, إعلان مانع الأكثر شعبية في المتجر, سوف تسمح بعض الإعلانات مقابل رسوم إضافية.


فإن حاصرات من الدعاية لها الرياح في أشرعة لها, بل هو حقيقة. بالفعل موجودة على أجهزة الكمبيوتر, فايرفوكس أو كروم تيسير التثبيت لأنها تجعل من دخولهم على المحمول. منذ iOS9, أحدث نظام تشغيل من أبل, الشركة تسمح لك لمنع الإعلانات على سفاري.

دين ميرفي سعيد كالبلور, تطبيقها, هي الأكثر تحميلا على هذا الجزء على المتجر. ووفقا للبيانات الأخيرة في الأسبوع التطبيق تم تحميله أكثر من 100 ، 000 مرة المتعلقة نحو 75 000$ (حوالي 67 000 يورو) المطور (تطبيق تكاليف 0.99$).

ولكن أيضا الوحش الأسود من المعلنين و الناشرين الذين نشهد المزيد والمزيد من تغلق الأبواب أمامهم. للناشرين الذين يستمدون جزءا كبيرا من إيراداتها من الإعلانات عبر الإنترنت, هذا هو التهديد الحقيقي : دراسة حديثة من طين و PageFair كان التنبؤ عجزا قدره 22 مليار دولار في عام 2015. كل حاصرات الإعلانات هي الآن مخطوبة آخر الدورادو الاعلان على شبكة الانترنت, الفيديو المحمول.

دين ميرفي يدعي أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار : ولذلك قبلت عرض Eyeo الشركة الألمانية وناشر AdBlock Plus تسمح لتمرير بعض الإعلانات في مقابل أجر. الفرق الوحيد هو أنه سوف يحصل على هذا التعويض من Eyeo وليس من الشركة




Eyeo الآن يقبل الدفع من حوالي 70 شركة تدع الإعلانات تصفية على الإعلان حاصرات البيت ، بما في ذلك جوجل, مايكروسوفت, الأمازون, طالما أنها تستوفي ميثاق "الإعلان" مقبولة " من شركة (الإعلانات بهذه الصفة الثابتة التي لا تتداخل مع المحتوى). وعلاوة على ذلك, فقط الشركات التي الإعلانات تتجاوز 10 مليون مشاهدة الخالي من أشهر انتقل إلى أمين الصندوق ، حسب الناطق باسم Eyeo و المبالغ المدفوعة تعتمد على الإيرادات المحققة من خلال هذه الإعلانات تصفيتها.

دين مورفي سوف تفعل نفس الشيء : وبالتالي دمج دالة على تطبيقها تسمح الإعلانات أن تكون مقبولة والتي ولذلك سوف تكون مرئية للمستخدمين. وظيفة سيتم تمكين بشكل افتراضي (وهو ما يعني أنه سيكون من الممكن إيقاف) و Eyeo سوف تدفع للحصول على الحزمة.

إذا لم ترغب في الكشف عن كمية من التعاون ميرفي يضمن أن السبب الرئيسي هو عدم التجارية لأنها تستمد المزيد من العائدات من بيع التطبيق أن المدفوعات Eyeo ولكن هذا من ناحية الوصول إلى محرري الصحف أن ينحني تحت ثقل حاصرات الإعلان من أي نوع. بعد, مع تطبيق دفعت من أجل فهم أحرار "الدب" في طريقه...

وبالإضافة إلى ذلك, قال هو في اتفاق مع سياسة "الإعلان" مقبول " Eyeo, أنه سيكون نفسه بهذه الصفة.

كما جاء في صحيفة وول ستريت جورنال أن بعض الشركات قد وجدت العرض عن طريق إخفاء الإعلانات حتى لا تؤخذ في شباك حاصرات الإعلان.


شركات أخرى ، ليس له علاج, فهي تعمل على جعل غير قابل للكشف قانون الشركات الإعلانية من المعروف أن رسوم فتح صفحة ويب ثم حدد الإعلان حاصرات. حتى إن البعض يعتقدون أنهم يفهمون رغبة المستخدمين لا تكون كاملة من الإعلانات : لافتات, أشرطة الفيديو, المنبثقة, الخ

معظم مستخدمي الإنترنت باستخدام حاصرات الإعلان ليست بطبيعتها ضد أي نوع من الإعلانات فقط ضد أولئك حقا تطفلا غير جذابة التي تظهر تلقائيا في بعض الأحيان من الصعب جدا لجعل تختفي.

كل السؤال هو ما إذا كان هذا النهج الجديد إلى الوجهة المعلنين و الناشرين حقا تشجيعهم على القيام بعيدا مع إعلانات متطفلة و التفكير في هذا النموذج المخصص.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :