حسب ليزيكو، سيكون الدفع لخدمة البث الموسيقى Spotify 650 000 الآن دفع المشتركين والأصول في فرنسا، مقارنة 1.5 مليون ل Deezer. العدد قد تبدو منخفضة ولكن للسوق الفرنسية و Spotify، وهذا يمثل زيادة سريعة جداً في غضون بضعة أشهر.
سبوتيفي قد تجاوزت من 500000 مشترك في يوليو الماضي. وهذا يمثل زيادة قدرها 150000 مشترك في ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر. في هذا الصدد العلامة التجارية: أعلن عدد المشتركين يصل إلى 150% كل ربع سنة و%270 من عام إلى عام. زيادة في عدد المشتركين يمكن عززت بحلول نهاية هذا العام مع حملة تسويق كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك الشركة أيضا في شراكة مع بويج التي أضيفت سبوتيفي الاشتراك إلى حزم الراقية (قبل تقديم العطاءات على توسيع نطاق هذا إضافة إلى جميع الحزم) بطريقة البرتقال مع Deezer. حتى لو كان في حالة البرتقال, هذه هي اللحظة التي الاشتراكات Deezer اختيارية و غير المدرجة في الحزمة. فرنسا ليست البلد الوحيد الذي سبوتيفي لديها اتفاقيات مع مشغلي أعلنت الشركة أكثر من 35 بلدا في جميع أنحاء العالم. إلا أن عدد النشيطين المشتركين الذين ينبغي أن يحصلوا على هذه العروض أقل من 50%. سبوتيفي يبدو في صحة جيدة على عكس منافسه الفرنسي Deezer التي أعلنت إلغاء الاكتتاب.
سبوتيفي قد تجاوزت من 500000 مشترك في يوليو الماضي. وهذا يمثل زيادة قدرها 150000 مشترك في ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر. في هذا الصدد العلامة التجارية: أعلن عدد المشتركين يصل إلى 150% كل ربع سنة و%270 من عام إلى عام. زيادة في عدد المشتركين يمكن عززت بحلول نهاية هذا العام مع حملة تسويق كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك الشركة أيضا في شراكة مع بويج التي أضيفت سبوتيفي الاشتراك إلى حزم الراقية (قبل تقديم العطاءات على توسيع نطاق هذا إضافة إلى جميع الحزم) بطريقة البرتقال مع Deezer. حتى لو كان في حالة البرتقال, هذه هي اللحظة التي الاشتراكات Deezer اختيارية و غير المدرجة في الحزمة. فرنسا ليست البلد الوحيد الذي سبوتيفي لديها اتفاقيات مع مشغلي أعلنت الشركة أكثر من 35 بلدا في جميع أنحاء العالم. إلا أن عدد النشيطين المشتركين الذين ينبغي أن يحصلوا على هذه العروض أقل من 50%. سبوتيفي يبدو في صحة جيدة على عكس منافسه الفرنسي Deezer التي أعلنت إلغاء الاكتتاب.