salim

بولور يشتري حصة جديدة من يوبي سوفت وأصبح المساهم الرئيسي


وفى البيان الصادر اليوم, بعد اعلان Vivendi جزء جزء من راس المال, ubisoft gameloft.

"وقد Vivendi زيادة مشاركتها فى ubisoft, gameloft, وهما الشركات الفرنسية على الدراية الفنية المعترف به عالميا فى العاب الفيديو, تركز على التوالى فى المائة, 10,39 10,20 فى المائة. "
من 10,39 6.6 فى المائة فى المائة من الحصص فى محرر, وبذلك يصبح Vivendi المساهم الرئيسى للمؤسسة فى حساب الشقيقة guillemot التى تملك حوالى 10 فى المائة من ubisoft. ان تحرير ما زالت تعانى من تشتت اعمالها تجعل هذا النوع من العمليات العدوانية اكثر سهولة.

ان اسلوب ايضا اسعار الصرف. ان مجرد "الاستثمار فى السيولة" فى الاسبوع الماضى, Vivendi اتكلم الان "رؤية استراتيجية تشغيلية تقارب بين المحتوى, الاستوائية من Vivendi, ومن ناحية اخرى, الانتاج ubisoft gameloft فى مجال العاب الفيديو".

كما ان طموحات Vivendi وهكذا اصبحت اكثر وضوحا ubisoft لن تظل مجرد الاستثمار الخصوم. Vivendi قائلة الا حظر "زيادة مشاركتها فى هذه الشركات فى ضوء ظروف السوق, تحتفظ كلية, فى الوقت المناسب, ان يطلب الى ان تكون ممثلة فى المجلس التنفيذى".

وقد تعين جديدة للغاية اتخاذ عمدا من ادارة ubisoft الذى اكد من جديد فى عدة مناسبات منذ الاسبوع الماضى ارحب تظل مستقلة. ان تحرير غير انه لا يزال رد فعل اقتناء.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :