salim

ويؤكد ان facebook مستهلك للبطارية رقم 1 في iso

هي مسألة بانتظام المطروحة من قبل المستخدمين التالية تأكيد التطبيق دائرة الرقابة الداخلية Facebook يستهلك الكثير من الطاقة حتى مع التطبيق في الخلفية.


شركة مينلو بارك أقرت للتحقيق في تسرب البطارية المفرطة الناجمة عن دائرة الرقابة الداخلية التطبيق. هذا الأخير يستهلك الكثير من الطاقة حيث أنها تتطلب قوة المعالجة والذاكرة بشكل دائم على مواصلة تشغيل المهام في الخلفية حتى عند خيار تحديث الخلفية (إعدادات > Facebook < الإعدادات) تعطيل. هذا من أجل الإبقاء على القدرة على اللعب أشرطة الفيديو في صناعة السيارات في اللعب.
بعض المستخدمين, لوحظ ان تنفيذ هى 15 فى المائة من البطاريات فى الفترة من 7 ايام. وهناك gourmandise التى يمكن ان يؤثر فى العمر المتوقع الى البطاريات.


وكما يشير فى العالم, "facebook يبدو استخدام خصوصية تشغيل ios, يتيح القيام شريط فيديو فى خلفية - facebook يستخدم حسب بعض ورواد "ضجيج ابيض" فى اقناع شريط فيديو عن نظام حاليا ان تؤديه, وان يستفيد من الوصول الى موارد الطاقة الكهربائية, يستمر للتحقق مما اذا كان ينبغى تطبيق ».
المتحدث باسم Facebook: قال إن الشركة تأمل أن تكون قادرة على وضع "إصلاح" بسرعة. في هذه الأثناء, يمكنك دائما إزالة التطبيق من Facebook على هاتفك و يمكنك الاتصال من مستعرض ويب باستخدام إصدار عبر الإنترنت.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :

1 commentaires:

Write commentaires