الأطراف الفاعلة من صافي والاعلان على شبكة الانترنت يبدو أن يكون على بينة من الحاجة الملحة إلى العمل في مواجهة سيئة الإعلانات أكثر الحاضرين تدخلا وتعزيز تنمية adblockers, " تهديد لبقائهم على قيد الحياة ". جوجل هو الآن في المعركة.
دعا إلى مؤتمر نظمته صحيفة وول ستريت جورنال ، Sridhar Ramaswamy نائب الرئيس المسؤول عن الإعلانات في Google يعتقد أن صناعة الإعلان أن قانون مكافحة سيئة الإعلانات التجارية وتطوير ad-حاصرات. حتى إذا لم تعترف بأن الإعلان على شبكة الإنترنت لا تزال "مفيدة بشكل لا يصدق "جوجل" و "كل العالم" ، حاصرات الإعلانات هي مصدر قلق. "حاصرات الإعلانات موجودة منذ فترة طويلة. إلا أن هذا العام كان هناك ظهور استخدامها. ويضاف إلى ذلك إطلاق أبل دائرة الرقابة الداخلية 9 وهي الميزة التي تسمح لمطوري التطبيقات أن نقدم ad-حاصرات على متصفح سفاري, " يقول. "من الواضح أنها تؤثر على الشركات الكبيرة. مختلف الملاحظات التي نتلقاها من مختلف المدونات الصغيرة الصحف وتبين أنهم كل يعاقب عند شخص بتثبيت مانع من الإعلان, ويضيف. دراسة من قبل أدوبي ، PageFair يقدر العجز في مواقع الإنترنت المتهم باستخدام حاصرات الإعلان إلى 22 مليار دولار بحلول عام 2015. ولكن ليس الكثير من البرمجيات التي tance مصدر المشكلة : إعلانات سيئة " تهدد بإحداث الفوضى في الصناعة ككل ". ثم يدعو إلى إنشاء معايير جديدة "معايير التنمية المستدامة" مع تنفيذ الإعلانات, عرض النطاق الترددي المنخفض و أن لا يقطع الملاحة من مستخدمي الإنترنت. صورة السياسية "الإعلانات المقبولة" AdBlock. "كل منا قد واجه تجربة سيئة فيها شيء يغطي كامل المحتوى حيث كنت لا يمكن العثور على" X " للتخلص من الواقع قراءة المقال الذي تريده. هذا هو حيث يمكن لأي شخص تثبيت مانع من الإعلان, وتشير Ramaswamy. "نحن بحاجة إلى معايير جيدة الإعلانات التي نجد مقبولة للمستهلك. " الانضمام إلى Internet Advertising Bureau (IAB) ، ومنظمة تجمع الجهات الفاعلة من الاعلان على شبكة الانترنت التي تقدم مؤخرا له بخطأها و تتولى مسؤولية وضع واعتماد أكثر من أي وقت مضى المتزايد باستخدام حاصرات الإعلان. "في سعينا للحصول على مزيد من التشغيل الآلي و تحقيق أقصى قدر من الأرباح [...] بنينا التكنولوجيات لتحسين الدخل خلال تراجع سوق الإعلان. مع الاستفادة من تجاربنا السابقة سعينا إلى بخل سنتات قليلة التكلفة من دولارات الولايات المتحدة من حيث ثقة المستهلك. " رئيس الإعلانات في Google في وضع هذه المعايير بأنها "المستدامة" هو " أساسي لبقائنا على قيد الحياة ". يريد أن يذهب بسرعة : "نحن نتحدث إلى الحصول على هذا في الفترة من حيث أشهر بدلا من عام." وللتذكير 90 % من عائدات جوجل يأتي من الاعلان على شبكة الانترنت. الشركة كما انضم إلى سياسة الإعلانات مقبولة Adblock (مثل مايكروسوفت و أمازون) المدرجة في القائمة البيضاء. الألمانية الناشر Axel Springer اتخذت الثور من قرنيه "النموذجي لمكافحة adblocker" اختبار على موقع مجوهراته بيلد : من المستخدمين الاختيار بين تعطلي adblokers أو الاشتراك في الاشتراك المدفوع.
دعا إلى مؤتمر نظمته صحيفة وول ستريت جورنال ، Sridhar Ramaswamy نائب الرئيس المسؤول عن الإعلانات في Google يعتقد أن صناعة الإعلان أن قانون مكافحة سيئة الإعلانات التجارية وتطوير ad-حاصرات. حتى إذا لم تعترف بأن الإعلان على شبكة الإنترنت لا تزال "مفيدة بشكل لا يصدق "جوجل" و "كل العالم" ، حاصرات الإعلانات هي مصدر قلق. "حاصرات الإعلانات موجودة منذ فترة طويلة. إلا أن هذا العام كان هناك ظهور استخدامها. ويضاف إلى ذلك إطلاق أبل دائرة الرقابة الداخلية 9 وهي الميزة التي تسمح لمطوري التطبيقات أن نقدم ad-حاصرات على متصفح سفاري, " يقول. "من الواضح أنها تؤثر على الشركات الكبيرة. مختلف الملاحظات التي نتلقاها من مختلف المدونات الصغيرة الصحف وتبين أنهم كل يعاقب عند شخص بتثبيت مانع من الإعلان, ويضيف. دراسة من قبل أدوبي ، PageFair يقدر العجز في مواقع الإنترنت المتهم باستخدام حاصرات الإعلان إلى 22 مليار دولار بحلول عام 2015. ولكن ليس الكثير من البرمجيات التي tance مصدر المشكلة : إعلانات سيئة " تهدد بإحداث الفوضى في الصناعة ككل ". ثم يدعو إلى إنشاء معايير جديدة "معايير التنمية المستدامة" مع تنفيذ الإعلانات, عرض النطاق الترددي المنخفض و أن لا يقطع الملاحة من مستخدمي الإنترنت. صورة السياسية "الإعلانات المقبولة" AdBlock. "كل منا قد واجه تجربة سيئة فيها شيء يغطي كامل المحتوى حيث كنت لا يمكن العثور على" X " للتخلص من الواقع قراءة المقال الذي تريده. هذا هو حيث يمكن لأي شخص تثبيت مانع من الإعلان, وتشير Ramaswamy. "نحن بحاجة إلى معايير جيدة الإعلانات التي نجد مقبولة للمستهلك. " الانضمام إلى Internet Advertising Bureau (IAB) ، ومنظمة تجمع الجهات الفاعلة من الاعلان على شبكة الانترنت التي تقدم مؤخرا له بخطأها و تتولى مسؤولية وضع واعتماد أكثر من أي وقت مضى المتزايد باستخدام حاصرات الإعلان. "في سعينا للحصول على مزيد من التشغيل الآلي و تحقيق أقصى قدر من الأرباح [...] بنينا التكنولوجيات لتحسين الدخل خلال تراجع سوق الإعلان. مع الاستفادة من تجاربنا السابقة سعينا إلى بخل سنتات قليلة التكلفة من دولارات الولايات المتحدة من حيث ثقة المستهلك. " رئيس الإعلانات في Google في وضع هذه المعايير بأنها "المستدامة" هو " أساسي لبقائنا على قيد الحياة ". يريد أن يذهب بسرعة : "نحن نتحدث إلى الحصول على هذا في الفترة من حيث أشهر بدلا من عام." وللتذكير 90 % من عائدات جوجل يأتي من الاعلان على شبكة الانترنت. الشركة كما انضم إلى سياسة الإعلانات مقبولة Adblock (مثل مايكروسوفت و أمازون) المدرجة في القائمة البيضاء. الألمانية الناشر Axel Springer اتخذت الثور من قرنيه "النموذجي لمكافحة adblocker" اختبار على موقع مجوهراته بيلد : من المستخدمين الاختيار بين تعطلي adblokers أو الاشتراك في الاشتراك المدفوع.