salim

جوجل تدخل المعركة ضد الإعلان محصرات

الأطراف الفاعلة من صافي والاعلان على شبكة الانترنت يبدو أن يكون على بينة من الحاجة الملحة إلى العمل في مواجهة سيئة الإعلانات أكثر الحاضرين تدخلا وتعزيز تنمية adblockers, " تهديد لبقائهم على قيد الحياة ". جوجل هو الآن في المعركة.


دعا إلى مؤتمر نظمته صحيفة وول ستريت جورنال ، Sridhar Ramaswamy نائب الرئيس المسؤول عن الإعلانات في Google يعتقد أن صناعة الإعلان أن قانون مكافحة سيئة الإعلانات التجارية وتطوير ad-حاصرات. حتى إذا لم تعترف بأن الإعلان على شبكة الإنترنت لا تزال "مفيدة بشكل لا يصدق "جوجل" و "كل العالم" ، حاصرات الإعلانات هي مصدر قلق. "حاصرات الإعلانات موجودة منذ فترة طويلة. إلا أن هذا العام كان هناك ظهور استخدامها. ويضاف إلى ذلك إطلاق أبل دائرة الرقابة الداخلية 9 وهي الميزة التي تسمح لمطوري التطبيقات أن نقدم ad-حاصرات على متصفح سفاري, " يقول. "من الواضح أنها تؤثر على الشركات الكبيرة. مختلف الملاحظات التي نتلقاها من مختلف المدونات الصغيرة الصحف وتبين أنهم كل يعاقب عند شخص بتثبيت مانع من الإعلان, ويضيف. دراسة من قبل أدوبي ، PageFair يقدر العجز في مواقع الإنترنت المتهم باستخدام حاصرات الإعلان إلى 22 مليار دولار بحلول عام 2015. ولكن ليس الكثير من البرمجيات التي tance مصدر المشكلة : إعلانات سيئة " تهدد بإحداث الفوضى في الصناعة ككل ". ثم يدعو إلى إنشاء معايير جديدة "معايير التنمية المستدامة" مع تنفيذ الإعلانات, عرض النطاق الترددي المنخفض و أن لا يقطع الملاحة من مستخدمي الإنترنت. صورة السياسية "الإعلانات المقبولة" AdBlock. "كل منا قد واجه تجربة سيئة فيها شيء يغطي كامل المحتوى حيث كنت لا يمكن العثور على" X " للتخلص من الواقع قراءة المقال الذي تريده. هذا هو حيث يمكن لأي شخص تثبيت مانع من الإعلان, وتشير Ramaswamy. "نحن بحاجة إلى معايير جيدة الإعلانات التي نجد مقبولة للمستهلك. " الانضمام إلى Internet Advertising Bureau (IAB) ، ومنظمة تجمع الجهات الفاعلة من الاعلان على شبكة الانترنت التي تقدم مؤخرا له بخطأها و تتولى مسؤولية وضع واعتماد أكثر من أي وقت مضى المتزايد باستخدام حاصرات الإعلان. "في سعينا للحصول على مزيد من التشغيل الآلي و تحقيق أقصى قدر من الأرباح [...] بنينا التكنولوجيات لتحسين الدخل خلال تراجع سوق الإعلان. مع الاستفادة من تجاربنا السابقة سعينا إلى بخل سنتات قليلة التكلفة من دولارات الولايات المتحدة من حيث ثقة المستهلك. " رئيس الإعلانات في Google في وضع هذه المعايير بأنها "المستدامة" هو " أساسي لبقائنا على قيد الحياة ". يريد أن يذهب بسرعة : "نحن نتحدث إلى الحصول على هذا في الفترة من حيث أشهر بدلا من عام." وللتذكير 90 % من عائدات جوجل يأتي من الاعلان على شبكة الانترنت. الشركة كما انضم إلى سياسة الإعلانات مقبولة Adblock (مثل مايكروسوفت و أمازون) المدرجة في القائمة البيضاء. الألمانية الناشر Axel Springer اتخذت الثور من قرنيه "النموذجي لمكافحة adblocker" اختبار على موقع مجوهراته بيلد : من المستخدمين الاختيار بين تعطلي adblokers أو الاشتراك في الاشتراك المدفوع.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :