salim

[تويتر] جاك دورسي يعطي ثلث أسهمها لموظفيها

وبعد اعلان انهاء 8 فى المائة من الموظفين, جاك dorsey, من twitter, يبدو rebooster قواتها: مؤخرا توفير الثالثة فى اعمالها.



"أما بالنسبة لي : أنا أفضل أن يكون أصغر جزء من شيء كبير شيء أكثر من ذلك في شيء صغير ", ثم أضاف في الرسالة الثانية.

هذا التبرع يأتي بعد وقت قصير من إعلان الفصل 336 من موظفي الشركة ، 8 في المئة من القوى العاملة في العالم.

"نحن بحاجة إلى فرق صغيرة و رشيق" و بقية منظمة "تبسيط" شرح ثم جاك دورسي في بريد إلكتروني توزيعها على جميع العاملين و المقدمة لهيئة الأوراق المالية (الأوراق المالية Exhange اللجنة).

في ضوء سعر السوق الحالي تويتر العمل على آخر إغلاق الخميس أكتوبر 22, قبل ساعات قليلة من الإعلان عن الأسهم المطروحة تمثل أقل من 200 مليون دولار (180 مليون يورو) أي ما يعادل 50 000 يورو من الأسهم من قبل الموظفين. لإثارة الحشود, كما يمكننا أن نرى من التعليقات اليسار تحت التغريدة من جاك دورسي.

بعد أن شغل منصب مؤقت لأكثر من ثلاث بعد استقالة Dick Costolo دفعت نحو الخروج بعد نتائج مخيبة للآمال ، دورسي مؤخرا أكد رئيس الشركة ، وهو الموقف الذي هو لا يحصل على الأجر. كما سيظل الرئيس التنفيذي لشركة سكوير دفع شركة الخدمات المالية التي شارك في تأسيسها في عام 2009 و تعد سوق الأوراق المالية لعام 2015. في مشروعه من دخول سوق الأوراق المالية, كما ذكر أن جاك دورسي عاد جزء من أفعاله مربع في الشركة خلال العامين الماضيين

مع هذا التبرع جاك دورسي لا يزال 4 أسهم تويتر مع 2,23 % من رأس مال الشركة, خلف ستيف بالمر (مدرب السابق من Microsoft) مع 4 % الأمير آل وليد بن طلال صاحب شركة قابضة في المملكة (شركة المملكة القابضة) التي تملك 5 %, و أخيرا إيفان ويليامز مؤسس "تويتر" أول المساهمين في مجموعة مع 6.81 عصر % من أسهم "تويتر". 

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :