salim

عام 2015 على Twitter

كما في كل عام، تنشر كبار تويتر اتجاهه، أو اللحظات والأحداث والشخصيات التي تميزت الشبكة الاجتماعية.



"تسترجع اللحظات التي جعلت من هذا العام عاما مشهودا" هذا هو وعد تويتر مع أعلى اتجاه عام 2015. "أبرز" "أصوات جديدة" من خلال "معظم ريتويتيد" و "قمة الاتجاه" أنت لن يغيب عن أي شيء من السنة أن يتم الانتهاء قريبا.

من الواضح أننا الهجمات التي ألقت بظلالها على بداية السنة التي أنجبت هاشتاغ "أنا شارلي" حركة #BlackLivesMatter ظهرت في هامش تحديات مكافحة عنف الشرطة في الولايات المتحدة أن أزمة اللاجئين ، (إعادة) اكتشاف بلوتو من ناسا الرئيسي لنا, ولكن أيضا تغيير الجنس بروس جينر أصبح كاتلين جينر ، من مثل ابنتها في القانون قبلها ، كسرت الإنترنت من خلال جعل غلاف مجلة " فانيتي فير و حطم الرقم القياسي في عدد من أتباعه وصل على تويتر (أكثر من مليون دولار في 4 ساعات, زواج المثليين, و العديد من الأحداث الهامة الأخرى.

في كل لحظة يمكن أن ينظر في مزيد من التفاصيل (" رؤية الوقت "), ثم سوف تجد صور, تغريدات, وأشرطة الفيديو ذات الصلة بالحدث في السؤال.


كما يشير اسمها ، أصوات جديدة تتطابق مع الشخصيات التي جعلت دخولها على تويتر هذا العام, و الآن يمكنك الحفاظ : الرئيس أو رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما, الممثلة ميليسا مكارثي التي تم العثور عليها في الذي طال انتظاره اللعين الاشباح ، زعيم "أمازون" جيف بيزوس "الممثل أنطونيو بانديراس ، مدير لوك بيسون" بروكلين بيكهام ابن أبيه ولذلك المغنية ديانا روس ، الأسترالي كريس هيمسوورث, ولكن أيضا مع إدوارد سنودن ، هذا لا يكون دائما من يلي حساب واحد فقط, أن وكالة الأمن القومي.

التغريدة المشتركة أكثر هاري أنماط مغني الفرقة One Direction، 741 749 retweets, هذه كلمات قليلة بعد إعلان رحيل زين مالك من المجموعة.




ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :