salim

القوائم facebook من أدوات الانتحار في أستراليا


الكثير منا الاعتراف المزيد عن مشاعرنا على Facebook من أننا قد سبق القول وجها لوجه مع شخص آخر.

الاعتراف يمكن أن تلعب دورا في منع إيذاء النفس, Facebook قد حان حتى مع عدد من منع الانتحار أدوات مساعدة الناس الذين قد يكون الاكتئاب. البرنامج الذي أطلق في الولايات المتحدة في فبراير و هو الآن المتداول خارج في أستراليا, Facebook المتحدث أكد أن ماشابل أستراليا.

في الولايات المتحدة, Facebook شراكة مع المحلية مبادرات الصحة العقلية بما في ذلك طليعة الآن الأمور الآن و الوطني لمنع الانتحار شريان الحياة إلى تطوير لغة حول المبادرة. في أستراليا, Facebook يعمل مع BeyondBlue و فراغ الرأس بالتعاون أعلن يوم الجمعة.

"حفظ امن الناس هو أهم المسؤولية على Facebook," وقال المتحدث.


اذا كان هناك من يعتقد هو شخص آخر يفكر في الانتحار بناء على مشاركات الفيسبوك الخاصة بهم، وحثت على استدعاء خدمات الطوارئ، ولكن أيضا للإبلاغ عن المواد إلى الفيسبوك.

وقالت الشركة ان لديها فرق عمل على مدار الساعة لاستعراض التقارير. تبعا لخطورة التهديد، تلك تقييم الوظائف يمكن أن تشجع الكاتب إلى التحدث إلى خبراء الصحة العقلية من خلال رسالة منبثقة خاصة أو للوصول إلى أحد الأصدقاء، أو حتى تقديم المشورة بشأن كيفية التوصل الى تفاهم مع بهم مشاعر.

وقال "نحن أيضا توفير الموارد والدعم جديدة إلى الشخص الذي ترفع علم منصب مثيرة للقلق"، وقال المتحدث باسم "، بما في ذلك الخيارات بالنسبة لهم للاتصال أو رسالة صديق بالأسى على السماح لهم معرفة أنهم يهتمون، أو الوصول إلى صديق آخر أو تدريب المهني في الخط الساخن الانتحار للحصول على الدعم ".

"، وعلى الصعيد العالمي هناك الملايين متعددة من المستخدمين في جميع تمر هذه المشاكل ذاتها" وقال كريس تانتي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرفاكس ميديا ​​فراغ الرأس حول الأدوات. وقال "الناس يمكن أن يتم إعلامك ويمكن تقديم المساعدة في أي مكان في أستراليا، وهي رائعة."

ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :