salim

جوجل يمكن أن تدفع أكثر من 200 مليون يورو إلى سلطات الضرائب الإيطالية

مثل apple قبل العملاق الأمريكي يمكن أن تدفع غرامة 200 مليون يورو إلى الخزانة الإيطالية بتهمة الاحتيال الضريبي.


ومن المؤكد أن عمالقة الإنترنت في نهاية المطاف أكثر اخرج دفتر الشيكات : بعد أبل ، التي وضعت قائمة من 318 مليون يورو إلى سلطات الضرائب الإيطالية, هو بدوره من جوجل توازن في حسابات الخزينة ، التي يقطنها أكثر من 200 مليون يورو. بالإضافة إلى 171 مليون يورو من متأخرات الأجور البريطانية مكتب الضرائب في بداية الأسبوع.

العديد من البلدان الأوروبية يبدو أن تقرر أن تأخذ نظرة في حسابات هذه الشركات لتحديد ما يعني أنها تستطيع أن تدفع أقل ضرائب في حين أن هذه الأرباح في الارتفاع. عمالقة وادي السيليكون يفضلون قضاء النقدية بدلا من أن ترى هذه التحقيقات تستمر. عجز عن صورتها ، ولكن بالتأكيد ليس على المحفظة الخاصة بهم.

حتى جوجل يمكن أن تكون هناك حاجة لدفع 227 مليون يورو في إيطاليا بتهمة الاحتيال الضريبي على مدى عدة سنوات. أرباح الشركات (IRES) ويتم تحصيل قيمتها من 27.5% في إيطاليا.

العالم التقارير و الشائعات العدالة المصدر الذي يوضح أن " الأمريكية في محرك البحث لديها 200 مليون يورو من ضريبة الدخل على الإتاوات وكذلك الضرائب على دخل الشركات على مبلغ 100 مليون يورو لا يعلن عنها ".

لكن المشاكل لا تتوقف عند هذا الحد ، لأن الشركة أيضا موضوع التحقيق التي أطلقت من قبل السلطات الضريبية الفرنسية ، كما أكد ميشيل Sapin. المبلغ الذي يمكن أن تختلف بين 500 مليون دولار و1 مليار يورو, حيث ان جوجل قد وفرت فعلا. الشركة تدفع أقل من 10 ملايين يورو من الضرائب في فرنسا.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :