salim

حملة للإبتعاد عن فايسبوك لـ 99 يوما !

  

حملة للإبتعاد عن فايسبوك لـ 99 يوما ! 



 
يمكنك الذهاب 99 يوما دون النظر في الفيسبوك؟ وهي منظمة غير ربحية تسمى الهولندية فقط BV يريد مستخدمي الفيسبوك لإنهاء الشبكة الاجتماعية لأكثر من ثلاثة أشهر والمشاركة في الدراسات الاستقصائية "السعادة". ويطلق الحملة ستتخذ 99 أيام الحرية والمسوحات السعادة في 33 - 66 - 99 وعلامات يوما لرصد التقدم المحرز. 

99 أيام الحرية هي استجابة لمزاج التجربة الفيسبوك، والتي الشبكة الاجتماعية التلاعب أخبار الأعلاف لأكثر من 689،000 المستخدمين دون إخطار لهم لتحديد ما إذا تبين أنواع معينة من المحتوى يمكن أن تتغير المشاعر بشكل عام. وقال المدير الفني Merijn Straathof مجرد أن فكرة الحملة ترعرعت بعد أنباء عن مزاج الفيسبوك التجربة ذهب الفيروسية. 

"كما ناقشنا الامر داخليا، لاحظنا اتجاها للاهتمام: لشخص ما، كان الجميع علاقة على الأقل 'معقدة' مع الفيسبوك. سواء كان يجري الموسومة في الصور اللب، والدخول في الحجج مع مستخدمين آخرين أو ببساطة تأسف الوقت الضائع من خلال الاستخدام المفرط، وكان هناك درجة مدهشة من المشاعر السلبية. ثم مازحا شخص ما، "أعتقد أن السؤال الحقيقي هو: ما هو شعورك عندما كنت لا تستخدم الفيسبوك؟ 'وكان هناك مجموعة الضحك، تليها،' انتظر ثانية. "وقال في بيان Straathof هذا سؤال جيد حقا! 

وأشار عادل إلى أن 1.2 مليار من مستخدمي الفيسبوك يقضون ما معدله 17 دقيقة يوميا على الشبكة الاجتماعية. وهذا يضيف ما يصل الى أكثر من 28 ساعة (أو 1،680 دقيقة) على مدى فترة ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن تنفق على الوقت "أكثر إشباعا عاطفيا الأنشطة." 

اختيار 99 يوما للحملة لم يكن إطار زمني تعسفي. غير ربحية يعتقد أن المشاركين سوف تخسر الفائدة إذا ركض الحملة أكثر من 99 يوما. وعدد أقل من الأيام من شأنه أن يجعل من الصعب تقييم التغيرات السلوكية. الجميع في شركة غير ربحية والمشاركة في الحملة. 

هذه ليست مظاهرة مناهضة للالفيسبوك، لكنه يعتقد Straathof أن هناك فوائد عاطفية إلى الاعتدال. وقال Straathof أن التجربة سوف تسفر عن "الكثير من التجارب الشخصية إيجابية." انها لا تزال في التحدي مبكرا وقال العديد من المشاركين وكان ذلك اليوم واحدة خشنة. ومع ذلك، ينبغي أن تصبح أسهل مع مرور الوقت لوين من الاعتماد على الشبكة الاجتماعية. 

99DaysOfFreedom شعار 
الائتمان: فقط B.V. 


للمشاركة في الحملة، فقط BV يطلب منك تغيير صورة ملفك الشخصي لأحد أن يقول "99 يوم الحرية" على موقع الحملة. يمكنك أيضا إنشاء العد التنازلي الشخصية ومشاركتها في الفيسبوك باستخدام أداة من هناك. 

هل يمكن أن تتخلى الفيسبوك لمدة 99 يوما أو هو جزء ضروري من يومك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :