salim

البطريق جوجل خلال عيد الشكر: كان دائماً 3.0 البطريق



البطريق يوم الجمعة الماضي، ونحن ترحيل المعلومات المنشورة في سيروندتابل حيث يمكن نشر تحديث جديد من جوجل البطريق. العديد من أصحاب المواقع فعلا لاحظت تغييرات كبيرة في محرك البحث SERP لكن جوجل اليوم الاثنين أنه دائماً نشر جوجل البطريق 3.0.


في حين أن هذا يجعل أكثر من شهر ونصف كان البطريق جوجل تحديث أعلنها جوجل (كان 17 أكتوبر 2014)، محرك البحث أوضحت أن لاحظت تحركات هذه الأيام من قبل أصحاب المواقع، وكبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين كانوا دائماً سبب نشر جوجل البطريق 3.0.


في بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ونحن étonnions الفعل Google البطريق 3.0 لا يزال في مرحلة النشر، ما ثم من هذه المعلومات التي كشفت عنها جوجل ستة أسابيع بعد بدء التحديث.


هنا ما قاله جوجل Barry شوارتز:


البطريق التمهيدية الجارية، وهذا هو مجرد تأثير ذلك.


نموذج جديد لتحديث جوجل البطريق؟


نشر تحديث جوجل في هذه فترة طويلة الخاص بدلاً من ذلك. وحتى إذا كان محرك البحث قد أشارت في إعلانها الأولى أن نشر التحديث سوف تكون بطيئة، ويمكن أن ينتشر على مدى عدة أسابيع، يوحي بأنه يمكن أن يكون شكلاً جديداً من التحديث.


المعلومات التي استقاها على أصحاب المواقع المنتديات في الولايات المتحدة، لاحظت التغييرات أواخر الأسبوع الماضي يتعلق بالمواقع التي عوقبت من خلال نشر جوجل البطريق 3.0 أساسا. ولذلك قد تسعى جوجل إلى تجنب السيناريو 2.1 البطريق جوجل التي شهدت مواقع يعاقب تضطر إلى الانتظار أكثر من سنة قبل أن يغادر العقوبة...

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :