salim

محركات البحث في سويسرا وفي فرنسا




وكان عدة سنوات أن محرك البحث جوجل هو الأكثر استخداماً في العالم، وتقود الأوروبي، أمريكا، أفريقيا، أو حتى من آسيا. ومع ذلك، لا يزال غير واضح في نقطة ما هذا التفوق العظيم، لهذا السبب، قررنا أن أطلعكم على حصص السوق محرك البحث في مناطقنا، أي سويسرا وفرنسا.


محركات البحث في سويسرا



دون مفاجأة، فإن محرك البحث Google الذي يحتفظ بأكبر حصة في السوق بين محركات تستخدم بانتظام في سويسرا. مع تقريبا 95% السوق على سطح المكتب في كانون الأول/ديسمبر 2014، جوجل حقاً لا مفر منه.


على المحمول والكمبيوتر اللوحي، لم يتم استدعاء تفوق جوجل لم يعد موضع تساؤل ولا منذ ذلك الحين، في الوقت الحاضر، فإنه يحمل ما يقرب من 96 في المائة حصة السوق!


لاحظ جيدا: ظهور محرك البحث السويسري مستعد لتحدي جوجل في الأراضي السويسرية. Swisscows.ch تقدم أيضا في الاستفادة من إرجاع النتائج بأن لا يطلب أي معلومات شخصية عن المستخدم، ولا نوعه مستعرض أو عنوان IP.


لدينا أي معلومات عن حصة السوق من هذا محرك متردد في سويسرا ومع ذلك في الوقت الحاضر.


وإليك بعض الرسومات من StatCounter فيما يتعلق بالحصص السوقية لمحركات البحث في سويسرا:


على سطح المكتب من تموز/يوليو 2008 إلى كانون الأول/ديسمبر 2014



على المحمول والكمبيوتر اللوحي لعام 2012 في آب/أغسطس إلى كانون الأول/ديسمبر 2014
























محركات البحث في فرنسا
في فرنسا، الحالة مماثلة تماما لما لديها لتحليل في سويسرا منذ محرك البحث جوجل زعيم دون نزاع ممكنة مع أكثر من 90% حصة السوق في سطح المكتب، وأقراص والجوال.

كما هو الحال في سويسرا، فهي المحركات البحث التالية بنج وياهو (ولكن أكثر من مسافة محترمة) وفرنسا لديها أيضا محرك البحث الخاص به التنافس مع جوجل: المستخدم كونت.

هنا مخططين على تطور سوق الأسهم من محركات البحث في فرنسا:

حصة السوق في سطح المكتب منذ 2008























حصة السوق في الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي من 2012





ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :