فكرة هي التخلص من الإعلانات أو الدعاية تعرض المسلسل في موقع يوتيوب منذ قليل. جيدا جدا. والتعويض عن كل هذا ، لماذا لا تهمة الاشتراك في 10 دولار؟
كان طويل ركض الشائعات حول الانتقال من يوتيوب إلى نموذج مدفوعة أجر. خدمة الفيديو عبر الإنترنت سوف قد أرسلت رسائل البريد الإلكتروني إلى شركائها الحيلولة دون إطلاق نسخة دون إعلان من على منصة.
ولكن الآن، لا يوجد تاريخ الإصدار قد تعلن بعد. لا شك في أن وقت الخروج، يوتيوب عدة يمكن أيضا تتعايش: نسخة مجانية وقسط آخر، كما أنهم يقولون. وهكذا، يكون لدى المستخدمين إمكانية اللجوء إلى اشتراك شهري.
الدقيقة الصغيرة كل نفس : من المستفيدين رسائل البريد الإلكتروني هي عضو في برنامج شركاء يوتيوب. واسمحوا أن الأفراد الذين صار في هذا محتويا. صغيرة ومن ثم لنفترض أن منهاج عمل بيجين إلى وضع خطط الاشتراك في أعمال فنية أصلية.
يجب أن يكون هناك المزيد و المزيد من المواقع التي تقع على من قام على خدمة نموذج من الإعلانات أو الدعاية) في نموذج freemium أو Premium. ومع ذلك، يوتيوب لا أن يحذو حذوه (متابعة حركة)، لأن هذه الرغبة أو الحسد إلى تغيير النموذج الاقتصادي موجود منذ وقت طويل في يوتيوب الرئيسية الموسيقى، التي سيكون الاكتتاب 7,99 دولار شهريا. ويبقى أن نرى ما إذا كان المستخدمين سوف تكون مستعدة أن تنفق على منكري في المشروع من يوتيوب . وفقا إلى حافة هذا المبلغ إلى 10 دولار.
ملاحظة أن في الوقت الحالي، لم تتمكن شركة (WIN) الاموال (SILVER) مع خدمة الفيديو الخاصة بها (إدارة) بينما تجمع بسهولة أكثر من مليار شهريا اراء (المزارات). النموذج التقليدي يوتيوب استغرق 45% من الايرادات التي حققها الفريق (الاعلان). في المقبل خطة اقتصادية يوتيوب هذه 45% أكثر من 55 آخرين. وبعبارة أخرى، يود يوتيوب إلى الهرب أو إلى بذل اكبر حصة من الكعكة. شهية الغول نقول لك !
يجب أن يكون هناك المزيد و المزيد من المواقع التي تقع على من قام على خدمة نموذج من الإعلانات أو الدعاية) في نموذج freemium أو Premium. ومع ذلك، يوتيوب لا أن يحذو حذوه (متابعة حركة)، لأن هذه الرغبة أو الحسد إلى تغيير النموذج الاقتصادي موجود منذ وقت طويل في يوتيوب الرئيسية الموسيقى، التي سيكون الاكتتاب 7,99 دولار شهريا. ويبقى أن نرى ما إذا كان المستخدمين سوف تكون مستعدة أن تنفق على منكري في المشروع من يوتيوب . وفقا إلى حافة هذا المبلغ إلى 10 دولار.
ملاحظة أن في الوقت الحالي، لم تتمكن شركة (WIN) الاموال (SILVER) مع خدمة الفيديو الخاصة بها (إدارة) بينما تجمع بسهولة أكثر من مليار شهريا اراء (المزارات). النموذج التقليدي يوتيوب استغرق 45% من الايرادات التي حققها الفريق (الاعلان). في المقبل خطة اقتصادية يوتيوب هذه 45% أكثر من 55 آخرين. وبعبارة أخرى، يود يوتيوب إلى الهرب أو إلى بذل اكبر حصة من الكعكة. شهية الغول نقول لك !