Unknown

البيانات من 37 مليون مستخدم لموقع التعارف خارج نطاق الزوجية سرقت من قبل قراصنة

مواقع التعارف، وهناك كل أنواع. بعض منهم الاعتماد على لقاءات خارج نطاق الزوجية، مثل موقع آشلي ماديسون. ولكن الآن، عندما سرق مستخدمي البيانات الخاصة به، ويصبح الوضع حرج للغاية.


الموقع وعود لإبقاء الخاص بك الشخصية المجهولة، على الأقل في صفحة مخصصة. ولكن هذا لا تقوم بجمع معلومات حول المستخدمين. ويقول مجموعة من المتسللين ودعا "الفريق أثر" سرقة المستخدمين 37 مليون من معلومات الموقع.

وأكد طماع "وسائل الإعلام الحياة"، التي تمتلك أشلي ماديسون ومواقع أخرى مع رئيسي أقل والرحلة. وقد صدر بالفعل بعض البيانات الحساسة المتسللين ويهدد بالتأرجح حول على شبكة الإنترنت إذا كان الموقع لا تقم بإغلاق أبوابها.

يجب أن نعرف أن بالإضافة إلى أسماء وبيانات المسجلين، القراصنة وضع اليدين على الصور أو ملفات الفيديو شقي، نشرت مجهول الهوية على الشبكة، وكذلك في المحادثات. أوتش. علما بأن الموقع أبقى حتى البيانات التي تم حذفها من قبل المستخدمين أنفسهم، وفقا "الفريق أثر" التشكيلات الجانبية.

في الوقت الحاضر، طماع وسائل الإعلام الحياة هو إجراء التحقيق ومحاولات لاسترداد البيانات.

تهديد التي تقع في أسوأ وقت. وتأمل المجموعة الذي يحمل أشلي ماديسون الواقع جمع 200 مليون دولار لدخول في البورصة. وانظر جميع مستخدمي البيانات المنشورة على شبكة الإنترنت سيكون الكارثية للشركة.. وخاصة بالنسبة للمستخدمين الكفار...

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :