Unknown

أبل اغاني-هل مشروع الناجح في تشغيل ملفات الموسيقى؟



تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل خلال المؤتمر رئيسية في 8 حزيران 2015 في سان فرانسيسكو (الولايات المتحدة الأمريكية)، خلالها عن إطلاق أبل اغاني. 
(روبرت غالبريث / REUTERS)


أبل شارك في الهجوم على سوق الموسيقى يتدفقون. أطلقت الشركة الأمريكية العملاقة أبل اغاني، الثلاثاء 30 يونيو مزج يتدفقون الاستماع، الإذاعة الرقمية والشبكات الاجتماعية، خدمات مدفوعة تتنافس الزعماء الحاليين Deezer وسبوتيفي. وقالت انها هي العلامة التجارية أبل النجاح في دخول هذا السوق؟ معلومات Francetv يزن إيجابيات وسلبيات.

  1. نعم، أبل تأتي في وقت ملائم ...
2014 هو العام من تشغيل ملفات الموسيقى. للمرة الأولى، والإيرادات من هذا أسلوب التوزيع وتجاوزت تلك التنزيل. لدى حساب سبوتيفي Deezer الفرنسي والسويدي لدفع من مليوني مشترك في فرنسا. "إن استخدامات بدأت بشكل واضح في التحول إلى يتدفقون في فرنسا Franceيشرح غيوم لوبلان، المدير العام للاتحاد الوطني للالتسجيلات الصوتية الطبعة المزيد والمزيد من streament بالفرنسية. وفي كل شهر، فهي بالفعل 11 مليون الاستماع إلى موسيقاهم 
على منصات الصوت يتدفقون. وديناميكية موجودة ". أنه في هذا السياق الذي يحاول كسر أبل اغاني.

.2.. ولكن لم تكن متأكدا من أن الجميع يذهب إلى يدفع

مجانا لمدة ثلاثة أشهر لكل مشترك جديد، وأبل اغاني بعد ذلك سيكلف 9،99 € ويلي على أن منافسيها. ومع ذلك، فإن الجانب من أمريكا، أي عرض بلا مبرر تعتمد على الدعاية. ونظرا للنجاح المعتدلين من نيتفليكس في فرنسا France، والتي أبرزها لو جورنال دو نت، يبدو أن الفرنسيين هم يترددون في دفع ثمن المحتوى على شبكة الانترنت. لا يزال، أبل اغاني يختبر وصفة جديدة: عرضه الأسرة. 14.99 €، يمكن أن ستة أشخاص الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت على نفس الحساب.

نعم، أبل لديها حجج هامة ..3.
بناء على مكتبة اي تيونز، أبل الموسيقى لديه مجموعة غنية جدا. مع أكثر من 30 مليون عناوين المتاحة، عملاق الولايات المتحدة تتابع عن كثب الرائدة في السوق 35 مليون سهم للDeezer، و 30 مليون لسبوتيفي.

ميزة أخرى، اي تيونز يمثل مجموعة من الحسابات بالفعل قبل المسجلين ويرتبط بالفعل مع مستخدمي البطاقات المصرفية. فليس لديها سوى بنقرة واحدة إلى أن تصبح مشترك لشركة آبل الموسيقى.

وأخيرا، فإن الأصول الرئيسية في اللعبة أبل الموسيقى: خوارزميات بعدها، أناس حقيقيين. تقدم هذه الخدمة في الواقع، وهذا واحد هو صخرة أو الكلاسيكية، البوب، أو دولة، واكتشاف شذرات المكتشفة من قبل خبراء من رولينج ستون، والموسيقية مراجعة موقع مذراة أو برنامج الصويغ. من استوديوهاتها في لوس انجليس ونيويورك ولندن، الموسيقى أبل أيضا إطلاق الإذاعة يدق 1. للحصول على أوامر البرمجة، اعترفت DJ. أخيرا، عبر منصة اتصال، يمكن للمستخدمين الحصول على اتصال مع أصنامهم.

.4.. ولكن لم يكن بالفعل الفشل في هذا المجال.
في مايو 2014، وأبل حاولت بالفعل في عالم الموسيقى يتدفقون. كانت الشركة قد حصلت بالفعل الصانع سماعة فوز للإلكترونيات من أجل عقد خدمة يدق الموسيقى لها. وقالت إنها لا، ومع ذلك، تمكنت من اختراق على السوق بالفعل قدرة تنافسية عالية.

بعد سحق أبل غالبا ما ينتصر أسواق جديدة مع الخسائر وهدير ... لمنافسيها. في مشهد من أجهزة الكمبيوتر الرمادية، وجاء إيماك ثورة الحوسبة في أواخر 1990s، تماما كما بود بعد سنوات قليلة في اللاعبين. أو اي تيونز، التي تمكنت في عام 2003 لبيع مليون الألقاب بعد أسبوع من إطلاقه، تذكر الوقت (اللغة الإنجليزية).

وأمام هذا المنافس الجديد، فقد ولت القادة الحاليين في الهجوم. سبوتيفي وDeezer ديك أطلقت كل من العرض الترويجي إلى 0،99 € للأشهر الثلاثة الأولى. وقد أثار سبوتيفي أيضا 526،000،000 $ وأعلن عن إنشاء المقبل لخدمة الفيديو. وصل بالكاد، لذلك أبل يدير لتمثل تحديا خطيرا للعالم صغير من الموسيقى على الانترنت

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :