salim

فيديو. الهاكرز يسيطرون على أجهزة سيارة خلال التسلل به عن بعد

استخدمت صحفية أمريكية وجيب له كحقل تجارب للقراصنة اللذين يريدون وإظهار مخاطر القرصنة لسائقي السيارات.


تخيل. كنت في القيادة، عندما يبرد فجأة سيارتك ينطلق وحده، تليها مساحات الإذاعة والزجاج الأمامي. وأخيرا، توقف سيارتك في منتصف الطريق: المحرك مطفأ، دون أن يكون هناك مقابل لا شيء. هذه التجربة هي واحدة من ذوي الخبرة وتصويره وهو صحفي من موقع السلكية الولايات المتحدة، التي كانت بمثابة حقل تجارب لاثنين من المتسللين. مظاهرة في هذا الفيديو (باللغة الإنجليزية)، التي نشرت الثلاثاء 21 يوليو.

المركبات بشكل متزايد الموصولة على شبكة الإنترنت
قراصنة اثنين، تشارلي ميلر وكريس فالاسيك، ليس لها أي القصد الجنائي: تقاسموا نتائجهم على الثغرات الأمنية جيب شيروكي، وطراز السيارة التي ركزوا مع الشركة المصنعة لها كرايسلر.

لمعالجة نقاط الضعف هذه، قد نشرت لصناعة السيارات تحديثا لمتصفح، ولكن يجب أن يتم تثبيت السائقين عن طريق مفتاح USB، وهي خطوة الكثير ولن يخمن Wireddans مقال طويل (في اللغة الإنجليزية).

ولكن المتسللين اثنين تريد بناة الوعي على نطاق أوسع القرصنة المخاطر المرتبطة تصنيع السيارات على اتصال بشكل متزايد الى الانترنت. يوم الثلاثاء، قرر اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي لتقديم مشروع قانون لتعزيز أمن الكمبيوتر السيارات، مستوحاة جزئيا من خلال عمل تشارلي ميلر وكريس فالاسيك.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :