salim

[اختبار] PES 2016


مع PES 2015، شركة Konami كان يعالج انفجار فخر ركلة جزاء مرة واحدة موحدة لجميع مشجعي كرة القدم. من خلال التركيز على اللعب لعبة وسائط، وكان هذا الحدث في عام 2015 تمكنت من مضايقة خصمه دون أن تصل إلى نفس المستوى من النهاية. مع هذا الألبوم إضافة الصور الجديد، تواصل كونامي للضغط تحت EA تقديم نسخة حتى أكثر اكتمالا.


وهي تبدأ مع جهد تجاه الفن. لعبة تستفيد بشكل أفضل من محرك FOX و DirectX 11. ويرى هذا بوضوح على إدارة السطوع، مما يعطي دفعة حقيقية للعبة. الألوان هي أقل مملة ومستوى أعلى نسبيا من التفاصيل. وتلاحظ بشكل خاص والجمهور من خلال العشب، حتى لو كان ظهور بالقميص ما زال يبدو جامدة بعض الشيء. لا تزال جيدة الصنع وجوه اللاعبين المعروفين، ولكن لا نتوقع نفس الاهتمام في النوادي الصغيرة. على PS4، الحواف اجبها أفضل من أجهزة إكس بوكس واحد. ويمكن القول أن هذه الطبعة هي أرق من ذلك بكثير، ونود أن إعادة النظر في أهدافها في حركة بطيئة. وهناك نقطة جيدة حقيقية. يبقى نسخة PC خيبة أمل كبيرة. A (سيئة) مفاجأة لترقية MGSV قد ومع ذلك تم أشاد، ولكن اكدت شركة Konami تفويض، وهذا واضح بسرعة.


الجزء الأكبر من عمل كونامي ولكن ركزت على اللعب, و هذا ملحوظ من أول مباريات. PES 2015 في محاولة للفصل بين اللاعبين من الكرة تعطيه المادية نظيفة. طريقة جيدة لتسوية مع "المفاجئة" اللعبة في الفيفا. هذا بحسن نية كانت إلا أن اللعب في بعض الأحيان العائمة أو حتى غير دقيقة. لاعبي كرة القدم كانت في بعض الأحيان بعيدة جدا عن الكرة خلال تمرير (في العمق أو لا) صحيحة تماما. على الجمود التي يمكن أن يخيب أولئك الذين تنطبق حقا. PES 2016 يتجنب هذا شرك, وأن يسلم من المحتمل اللعب المقصود من قبل المطورين في العام السابق. معظم واسترداد الكرة تعزى إلى أخطاء في الحكم أو الضوابط التي نفذت في تسريع كامل. نحن نقدر مسار الكرة و أثقل ، ولكن أيضا التأثير بين اللاعبين من أجل ضربة رفع مساهمة الرسوم المتحركة الجديدة ناجحة حقا.


نستطيع السكك الحديدية ضد ضربات انتقامية ومتنوعة إلى حد ما، ولكن في الغالب قوية جدا ودقيقة. إضافة إلى أن الحراس الفراولة في بعض الأحيان (حتى عندما تأتي الكرة عليهم)، وأنه ليس من غير المألوف أن نرى تظهر عشرات النهر على الشاشة. الإحباط تضخيمها من قبل ضعف التحكيم، والتي تأتي من صناديق في حالة عمل إرهابي. إذا كان PES 2015 شديدة جدا لذلك هذا الألبوم إضافة الصور، هو الآن عكس ذلك. محبط للغاية عندما تلعب مع الجزارين مثل تلك الكتابة. هذه العيوب، ونأمل تغير قريبا عبر التحديثات (كانت تحويلات مشاركة يسوا موظفين)، ومع ذلك، لا ينبغي أن تشويه العمل الشاق الذي قام به الاستوديو هذا الألبوم إضافة الصور.



ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :