salim

الملابس سامسونج الذكية wearables


لاس فيغاس — الرجل يتحدث معي يبدو أنيقا في البدلة الرمادية. ونحن دردشة يأخذ الهاتف الذكي من جيبه و موجات من الأمر الموسع زر رمادي مع علامات على يساره الكفة.

ما هو فقط عمله قال هو الصمت هاتفه الإخطارات. يقول لي فكرة هو توفير طريقة سهلة لوضع هاتفك في "عدم الإزعاج" الوضع عندما أقول لك بأنك على وشك التوجه إلى الاجتماع. الزر الذي يجعل من لطيف طيه صدر السترة دبوس, يمكن أيضا تكوين عن طريق المصاحبة التطبيق مشاركة معلومات جهة الاتصال مع هواتف الآخرين في نفس الطريق, مما يلغي الحاجة إلى حمل بطاقة الأعمال.


هذا هو سامسونج الذكية لتناسب مفهوم الشركة التي أظهرت قبالة في CES عام 2016 ، من الناحية التكنولوجية, انها ليست مثيرة للإعجاب. انها حقا مجرد علامة NFC مخيط حلة, حتى انها بعيدة كل البعد عن "الأقمشة الذكية" مثل جوجل مشروع الجاكار.

ما يجعل الذكية بدلة خاصة هو أنه جزء من الأسرة الذكية wearables و يمثل تحولا في التفكير الفئة سامسونج. البدلة ينضم Welt الذكية حزام الجسم البوصلة 2.0 الرياضية ارتداء مجموعة من الأجهزة يمكن ارتداؤها والتي تبدو و تشعر وكأنها ملابس كنت ارتداء.


ذا كانت البدلة الذكية هي لمبة منخفضة واط من المجموعة، وبوصلة الجسم هو معجزة. أظهرت سامسونج كل من رأس دبابة وبنطلونا الرياضية في جناحها، وأنه لولا زجاجة كاب الألباب حجم المعدن على كل، أنا من كان يظن أنهم كانوا كأي الرياضية قد تحصل على خزانة القدم أو Lululemon.

تلك الألباب تخفي المعالج والبطارية التي تعمل بها أجهزة الاستشعار تحت النسيج. منذ أجهزة الاستشعار في الملابس نفسها، يمكن أن الملابس بسهولة تقيس أشياء مثل معدل ضربات القلب، موقف وحتى مستويات الدهون في الجسم. الجانب السلبي هو انهم ليسوا آلة قابل للغسل - لديك لتنظيفها باليد. الجانب السلبي هو انهم ليسوا آلة قابل للغسل - لديك لتنظيفها باليد.

بطبيعة الحال، فإن بوصلة الجسم لديه التطبيق المصاحب وأنها يمكن أن تعطيك تحليل في الوقت الحقيقي وردود الفعل على التمرين: تصحيح النموذج الخاص بك وتنبيهك عندما كنت قد استراح طويلا. حتى أنه يمكن الكشف عن بالضبط ما هو نوع من ممارسة تفعلونه والاعتماد ممثلين لك. أنه يعطي تغذية مرتدة عن طريق الهاتف، ولكن إرساله إلى smartwatch الخاص بك هو جزء من الخطة.
 ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :