salim

تنضم facebbok.carو apple.car الى google.cars وذلك لا تعني سيارات المستقبل


تقريبا يبدو أن الجميع يريدون سيارات شركة أبل، لم تثر تلك الآمال أعلى في وقت سابق من هذا الاسبوع عندما تم الكشف عن أن منطقة Apple.car قد تم تسجيلها من قبل عملاق التكنولوجيا.

ولكن مع الاستمرار في ثانية. بعد القيام القليل من الحفر، اكتشفنا أن الفيسبوك مسجل Facebook.car، Facebook.cars وFacebook.Auto في نفس اليوم (DEC 92 015)، وأبل. انتظر ماذا؟ هل هذا يعني أن السيارة القادمة مع الفيسبوك، أيضا ؟!

الجميع، ومضخة الفرامل الخاصة بك. هناك تفسيرا أبسط من ذلك بكثير.


اتضح أن فترة شروق الشمس ل. سيارة، بدأت .cars و. مناطق السيارات في 9 ديسمبر عام 2015. وذلك بدلا من الربط بين النقاط، وعلى افتراض أن الأمر لا يقتصر أبل يعمل على سيارة، لكنه ربما يكون العمل على سيارة مع الفيسبوك (مهلا، كل شيء ممكن)، فإنه على الأرجح أن الإدارات القانونية لكلتا الشركتين ببساطة جاء التخطيط لحماية علاماتها التجارية الخاصة بها فرصة. 




مصدر: DOMAIN TOOLS WHOIS SCREENSHOT

لالمنقبين المجال غير هناك، يشير "فترة شروق الشمس" لفرصة تسجيل نطاق مبكرة الممنوحة لأصحاب العلامات التجارية. أن التسجيل المبكر يساعد شركات مثل أبل والفيسبوك تجنب المعارك القانونية الممكنة ضد شخص ما (المعروف أيضا باسم العشوائية المجال) الذي قد يسجل هذه المجالات ومن ثم محاولة استخراج النقدية من صاحب العلامة التجارية.

بالإضافة إلى الفيسبوك وأبل، كما سجلت جوجل Google.car، Google.cars وGoogle.auto. في حالة غوغل، ونحن نعلم أن الشركة لديها في الواقع مبادرة سيارة في اللعب ولكن، لسبب ما، انتظرت الشركة حتى يوم الخميس (7 يناير) لتسجيل النطاقات لها.



مصدر: DOMAIN TOOLS WHOIS SCREENSHOT
وقبل أن تسأل، ونحن إيداعه بالفعل، وهنا لائحة من بعض شركات التكنولوجيا الكبرى التي، حتى كتابة هذه السطور، لم تكن قد سجلت المجالات .car من: تسلا (الحصول على ذلك، ايلون)، سامسونج، سوني، ومايكروسوفت، الأمازون، HP و IBM.

ذلك في حين أن أبل قد يوم واحد يثبت الشائعات صحيحة والافراج عن السيارة الخاصة به، في هذه الحالة، وتتطلع إلى التسجيلات المجال للشركة كما تلميحا من السيارات الكهربائية القادمة من أبل، أو لتلك المسألة، الفيسبوك، ومن المرجح مجرد أمنيات.

ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :