salim

لينوفو وجوجل في أول الاستشعار 3D مشروع تانجو الهاتف الذكي


تذكر مشروع تانجو جوجل 3D الاستشعار الذكية وأقراص ؟ يبدو أن الذي طال انتظاره المستهلك نسخة من الهاتف فقط الرسمية.
لينوفو تعمل مع جوجل لجعل أول المستهلك نسخة من الهاتف الذكي الذي يستخدم Project Tango التكنولوجيا الشركتين أعلن الخميس خلال CES. الهاتف سيصدر خلال صيف 2016, لينوفو يقول.
مشروع تانجو يستخدم مزيجا من رؤية الكمبيوتر وأجهزة استشعار الحركة لخلق 3D التجارب على الهواتف الذكية وأقراص. بالإضافة إلى التسارع, جيروسكوب و الكاميرا أن معظم الهواتف الذكية مجهزة مشروع تانجو الأجهزة تأتي مع أجهزة استشعار إضافية تمكنها من تتبع عمق الحركة.
عند هذه المجسات هي مجتمعة مع العرف رؤية الكمبيوتر البرمجيات الناتجة الأجهزة قادرة على خلق واقع التجارب التي لن يكون من الممكن مع نموذجي الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ألعاب, على سبيل المثال, يمكن أن تكون أكثر واقعية في حين أن غيرها من التطبيقات تسمح لك أكثر دقة تصور المحتوى الرقمي مضافين على محيطك.
مشروع تانجو التطبيق يسمى سيارة متخيل مثلا يسمح لك باستخدام Project Tango tablet "نافذة" عرض والتفاعل مع سيارة افتراضية عن طريق تحريك الجهاز حول محيطك.





بطبيعة الحال، كما هو الحال مع أي منصة جديدة، يجب أن للمطورين إنشاء تطبيقات التي يتم تخصيصها للاستفادة من قدرات مشروع التانغو، وعلى الرغم من أن أجهزة تشغيل الروبوت. وهناك بالفعل أكثر من عشرة مشروع تطبيقات تانجو جاهزة في جوجل بلاي، منذ بدأت جوجل إعطاء مجموعات المطور لأقراص مشروع تانجو العام الماضي. جوجل ولينوفو وأيضا إطلاق حاضنة التطبيق للمطورين المهتمين لتشجيع خلق المزيد من التطبيقات لمنصة قبيل صدور الهواتف الذكية.
تفاصيل ما الجهاز سيبدو، وكم سيكلف أو متى بالضبط ستطرح للبيع ليست واضحة حتى الآن، على الرغم من جوجل عرضوا بعض الاداءات تصميم، في الصورة أعلاه، ما جهاز الروبوت تعمل بالطاقة يمكن أن تبدو. كشفت لينوفو أيضا سيتم تجهيز الهاتف مع أنف العجل 810 معالج كوالكوم.
حتى الآن، مشروع تانجو، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2014 من قبل مجموعة التكنولوجيا ومشاريع المتقدم غوغل، قد اقتصر على المشاريع البحثية والنماذج ومجموعات المطور. سوف الافراج الصيف من لينوفو الذكي المرة الاولى انها ستجعل إلى أيدي المستهلك.
ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :