salim

افضل 5 مواقع في تصميم قوالب بلوجر اجنبية

الحاجة إلى قوالب لجميع المدونين بالتأكيد مهمة جدا لنوعية وكمية من محتويات بلوق نفسها، والتي هو فيها الكثير من القوالب هم أقل ملاءمة، وكذلك لا تتفق مع رغباتكم من أجل إعطاء أداء جيد وأيضا صديقة لمستخدمي الإنترنت. ونحن والعاطفة مدون معرفة كيفية اختيار قالب جيد، SEO وسهل الاستخدام لشبكة الإنترنت، واحدة منها عن طريق اختيار أفضل قالب وتنظيف نظيفة أفضل بكثير في عرض. من مصادر مختلفة أحصل هناك بعض المواقع أو المواقع التي توفر مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من القوالب طبعا مع مزايا وعيوب كل هم على استعداد لتلبية الطلب على الشكل وموضوع بلوق كل شيء لديك. حسنا هنا بعض المواقع المجانية مزود قوالب الموقع والمدفوعة قالب المدونة.



موقع الاول:seobloggertemplates

الأول هو موقع سيو قالب مدون يحتوي على الكثير من القوالب المجانية جرد إجراء محاكمات الخاصة بك وبعد ذلك على بلوق، والعديد منهم مجانا والعديد من وتدفع كذلك، اعتمادا علىاحتياجات كل منها جيدة لتطوير بلوق الخاصة بنا. إذا كنت تريد الضغط مباشرة على الرابط أعلاه لزيارة جيدا ويرجى تحميل القدر من قالب اختيارك.

موقع التاني:templateism

القالب القادم هو موقع مزود مع قالب لا تقل seoblogger الذي صاغ أيضا العديد من المزايا من تصميم وأبعاد مناسبة لاستخدامها كقالب بلوق الشخصية، يمكنك اختيار انواع كثيرة من قوالب وسواء تلك المدفوعة والمجانية. يرجى تحميل اختباره مباشرة أيضا.

هذه مواقع غنية عن تعريف :
موقع تالث:soratemplates
موقع رابع :templatetrackers
موقع  خامس :mastemplate

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :