salim

Facebook Messenger الآن أكثر من 800 مليون مستخدم شهريا


وعلى الرغم من تردد مستخدمي الفيسبوك "أن يكون التطبيق مستقل messenger، والكثير من الناس يستخدمون ذلك.

أعلن الفيسبوك الخميس أن الخدمة لديها أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا. في الإعلان، وبدا نائب رئيس التراسل المنتجات ديفيد ماركوس مرة أخرى في العام للمنبر في عام 2015، وألمح إلى ما يأتي.

اقرأ أيضا: أصبح الفيسبوك التطبيق معظمهم لا يستطيعون العيش من دون (ناقص رسول)

800 مليون مستخدم، وهذا يعطي الفيسبوك منصتين الرسائل تضيق الخناق على 1000000000 المستخدمين. ال WhatsApp، التي استحوذت على الفيسبوك عن 19 مليار $ مرة أخرى في عام 2014، أعلنت في سبتمبر أنها تعدت 900 مليون مستخدم.

في العام الماضي، تلقى رسول الكثير من الميزات المختلفة. وقد أدخلت الاتصال المرئي، وعلى الرغم من انها ليست الخيار الأكثر موثوقية لذلك، أظهرت متناول الرسول خارج خدمة الدردشة النصية. بالإضافة إلى ذلك، كان واحدا مليون مكالمة الفيديو على اليومين الأولين.

وكيفية تحقيق عالمية الفيسبوك هو وأضافت أن الشركات على رسول، وتوفير وسيلة بين العملاء والشركات. ربما كان اثنان من أبرز الإضافات إلى الفيسبوك طلبات رسالة - التخلص من البريد الوارد "الآخر" - والقدرة على إصدار أمر بإجراء اوبر.

أما بالنسبة للمستقبل رسول، وكانت التفاصيل غامضة، على الرغم من ماركوس قدمت العديد من المواضيع التي المنبر قد نرى بعض التغييرات. كان واحدا من تلك الفكرة القائلة بأن "المواضيع هي تطبيقات جديدة." وبعبارة أخرى، الفيسبوك يريد رسول أن يكون الذهاب على الفور عن أي شيء تقريبا يمكنك القيام به من خلال الهاتف:

نحن نشهد نقلة نوعية في كيفية تفاعل الناس. في رسول نحن نفكر حول كيف يمكننا مساعدتك في التعامل مع الشركات أو الخدمات لشراء سلع، وركوب الخيل النظام، وشراء تذاكر الطيران، والتحدث الى خدمة العملاء بطرق الاحتكاك وسار حقا. ومن ذلك أسهل بكثير أن تفعل كل شيء في مكان واحد يحتوي على سياق آخر تعاملك، فضلا عن هويتك (لا حاجة للدخول من أي وقت مضى)، بدلا من تحميل التطبيقات التي سوف تستخدم أبدا مرة أخرى والقفز حولها من واحد التطبيق إلى آخر. تجاربنا المبكرة في عام 2015 مع العلامات التجارية تظهر أن التفاعلات سوف يحدث أكثر وأكثر في المواضيع رسول الخاص بك، ولذا فإننا سوف نستمر مما يجعل من السهل بالنسبة لك للتعامل مع الشركات، وسنفعل أيضا المزيد من الجهود لتمكين الشركات وخدمات إضافية ل بناء الخبرة المناسبة في المحادثات.

يذكر ماركوس أيضا M، مساعد الظاهري الفيسبوك استنادا لمنظمة العفو الدولية:

هل يمكن أن نتوقع ان نستمر في محاولة أشياء جديدة، أيضا. اختبار لنا من M، لدينا مساعد الظاهري الرقمية، والمدعوم من قبل المدربين الإنسان منظمة العفو الدولية، يسير على ما يرام. إنها مازالت الأيام جدا، في وقت مبكر جدا، ولكن قدرات منظمة العفو الدولية المتنامية تجلب الراحة لا مثيل لها لبسيطة، كل يوم المهام مثل حجز المطعم، ارسال الزهور، ووضع الخطط. سيكون هناك المزيد من التطورات المبتكرة تأتي من رسول هذا العام.

وقال متحدث باسم ماشابل أن ما معدله أكثر من 45 مليار رسالة يتم إرسالها يوميا (وهذا يشمل رسول، ال WhatsApp ودردشة سطح المكتب)، والناس ترسل أكثر من 9.5 مليار الصور من خلال رسول كل شهر. سنرى رؤساء رسول مكان آخر في عام 2016.

ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :