salim

نعم فون 7 المفاهيم يمكن أن التنبؤ بالمستقبل - الجزء 2


عشاق أبل هي بعض من الأفراد الأكثر إبداعا هناك. وقد اتخذت العديد منهم خيالهم إلى واقع ملموس من خلال خلق الخاصة جدا فون 7 تصاميم المفهوم. في حين أن المفاهيم التالية الخيال، والعثور على اثنين من التكنولوجيات الجديدة الحقيقية أبل تعمل في نهاية قائمتنا.

4. أنطونيو دي روزا Antonio De Rossa





إذا كنت تستخدم أبل ووتش قبل أن تعرف الرقمية التاج هو بالتأكيد رائع طريقة جديدة للتفاعل مع ذكي الجهاز. تخيل كيف سيبدو الجمع بين أبل ووتش مع اي فون. هذا ما أنطونيو دي روزا ، تقدم التصميم الذي يبني على اي فون 6s و يتخلص من زر المنزل الذي رأيناه منذ بداية فون لصالح الرقمية تاج على أبل ووتش. يمكنك أن ترى المصممين التنبؤ أبل سوف إزالة فون مبدع زر المنزل في صالح 3 أجهزة الاستشعار المختلفة الإيماءات. تحقق من الاستعراضات الأخرى الشائعات التي تدعي فون 7 تفتقر إلى زر الصفحة الرئيسية .

هذا سيكون بالتأكيد مثيرة للاهتمام تصميم فكرة, ولكن ليس تماما من ترك الميدان. بلاك بيري تنفيذ ميزة مشابهة مع وظيفة عجلة القيادة على الجانب الأيمن من الأجهزة التي تم استخدامها للتمرير من خلال رسائل المحتوى. وهذا من شأنه أيضا أن يساعد في علاج حقيقة أن الهواتف وأصبح من الصعب استخدامه بيد واحدة كما أنها تحصل على أكبر.

5. حسن Kaymak


في حين أن تصميم من ماريك Weidlich عرض شاشة منحنية قليلا حول حافة الجهاز, حسن Kaymak تصميم يأخذ الأمور إلى المستوى التالي.

على هذا الجهاز ، الإخطارات التي تظهر على جانب الجهاز, مثل الكثير من يفعلون على سامسونج حافة سلسلة من الهواتف الذكية.

هذا سيكون بالتأكيد مثيرة للاهتمام تصميم المقرر من أبل, و يمكن أن تفتح الأمور إلى مستوى جديد كليا من جهاز الإدخال مثل 3D Touch يعمل على اي فون 6s. تحقق من المادة السابقة لدينا هنا استعراض تاج الرقمية مفهوم فون 7

أبل تعمل بالفعل على التكنولوجيا الجديدة

الطاقة الشمسية


فمن الممكن أن أبل تفكر في اتخاذ اي فون تعمل بالطاقة الشمسية 7. وفي يوليو، رأينا أن أبل حصل على براءة اختراع لمعرف موقع السيارة، فضلا عن التكنولوجيا لخريطة مخصصة الصور. منحت شركة أبل أيضا على براءة اختراع لتكنولوجيا الألواح الشمسية، حيث سيتم أخفى الخلايا الشمسية تحت سطوح حساسة للمس من أجل المساعدة في تحسين عمر البطارية والاستخدام على أجهزة أبل. الخلايا الشمسية لن تقتصر على مجرد فون، أي: مصادر نفترض أن أبل سوف أيضا تضمينها في و trackpads ولوحات المفاتيح. على الرغم من أن تكنولوجيا الطاقة الشمسية ليست جديدة، هذه البراءة قد ظهرت الكثير من الإثارة بين مستخدمي اي فون.

إلى حد كبير التحديث RAM


وأخيرا لدينا من أي وقت مضى موثوقة ودقيقة للغاية أبل توقع مينغ تشي كو. كو يعتقد أن أبل الجيل الثالث زائد الحجم فون الهاتف سيتميز حتى RAM أكثر من سابقتها. أن تكون واضحة, كو الدول التي 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي سوف تكون جزءا لا يتجزأ في شركة الجيل القادم من "A10" النظام على رقاقة. إذا أبل تقرر البقاء متسقة مع الأخير في التقليد فمن المحتمل أن الجيل المقبل من iPhone لاول مرة في أيلول / سبتمبر من عام 2016. 



وهذا يتطلب أيضا أبل تحديث كم رام يأتي على اي فون. في حين أن أبل أخيرا رفعت ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز اي فون من 1GB إلى 2GB, ومع ذلك 3GB أو حتى 4 من شأنه أن يكون لطيفا. تحقق من المادة السابقة عن 3GB RAM رقائق هنا حيث نحن في شرح المزيد من التفاصيل أبل ما يمكن أن تفعله.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :