salim

نعم فون 7 المفاهيم يمكن أن التنبؤ بالمستقبل - الجزء 1


و6S فون قد يكون لا يزال جهاز شابة جميلة، ولكن هذا لا يعني أننا لا نبحث نحو التكرار التالي من اي فون، من المرجح أن يتم استدعاء اي فون 7.
قد لا يكون هناك الكثير من التسريبات عن اي فون الفعلي 7 فقط حتى الآن، ولكن ما لدينا تصاميم المفهوم من المصممين والمهوسون التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. وهنا عدد قليل من التصاميم مفهوم المفضلة لديك.
فون 7 - الأعلى 10 الميزات الاكثر طلبا:
المهنية جودة الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي
تاج الرقمية لتسهيل السيطرة
حجم الضوابط المحسن
الشحن اللاسلكي
تأثير شاشة مقاومة (غير قابلة للكسر)
ميزات للماء
المزدوج عرض أو عرض ثانوي
قدرة البطارية 48 ساعة
الإصدار 4 بوصة
عرض 3D دون الحاجة إلى ارتداء نظارات 3D

1. ياسر فرحي


أول فون 7 مفهوم التصميم على لدينا قائمة من القائمة في هولندا مصمم جرافيك ياسر وألبسنا زينة المتقين. هذا المفهوم بالذات يظهر الكثير من أناقة فون من التصميم الحالي ، وتحيط ركاكة إلى المستوى التالي. ليس هذا فقط بل هناك تقريبا أي مدي على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة. قمنا بمراجعة وألبسنا زينة المتقين تصميم مفهوم ما قد يعني بالنسبة Touch ID و العرض. اقرأ ماذا يجب أن أقول هنا في السابق فون 7 من المادة.

"لقد تم تصميم جهاز iPhone أود أن أحمل في يدي" قال وألبسنا زينة المتقين في مقابلة مع عبادة ماك. "الهاتف الذي يبقي اي فون 6 مدورة لامعة الحواف, ولكن من دون مكتنزة جدا مرئية هوائي خطوط. أنا أيضا أكره الكاميرا نتوء على اي فون 6 و كمفهوم مصمم — ليس مهندس — أعتقد يجب أن يكون هناك طريقة البثق العدسة فقط عندما تكون الكاميرا بدء تشغيل التطبيق."

وألبسنا زينة المتقين أخذ الأمور إلى المستوى التالي مع هذا التصميم حتى تصف المواصفات التقنية للجهاز. ربما الأكثر إثارة للاهتمام هو أن وألبسنا زينة المتقين تتصور سمة من سمات العديد من يطلبون لسنوات حتى الآن – الشحن اللاسلكي.

وفقا وألبسنا زينة المتقين, تصميمه يرى اي فون يجري 6.1 مم ، من شأنها أن تجلب RAM إلى كبيرة جدا 5GB.

2. ماريك Weidlich


2Sure, تصميم وألبسنا زينة المتقين وقد صغيرة فقط مدي إلا أن تصميم من ماريك Weidlich أن أرى تصميم يذهب بعيدا تماما. في الحقيقة بأكملها أمام الشاشة سوف تصبح الشاشة, و لن يكون هناك المادي زر المنزل بعد الآن. نستعرض في المواد السابقة إمكانات تقنية الشاشة الجديدة في iPhone 7; تحقق ما نقوله هنا.

ليس هذا فقط بل عرض حتى الذهاب إلى حد منحنى قليلا حول الحواف الأمامية من الجهاز ، الذي يمكن أن يؤدي إلى بعض الوظائف المثيرة للاهتمام.

في حين أن التصميم هو بالتأكيد رائعة, وهناك عدد قليل من الأشياء أن أبل لن تنظر في القيام ، مثل كون المتكلم في العرض. وهذا من شأنه تعطيل واجهة المستخدم, شيء يبدو الأمم المتحدة أبل.

3. Sahanan Yogarasa



هذا التصميم يتطلب أكثر سخونة نهج فون ، وهو خيار آخر أن لا نرى أبل القرارات في المستقبل القريب. هذا من شأنه أن يسمح للمستخدمين تخصيص أجهزتهم على مستوى أعلى من ذلك بكثير, مع الألوان مثل الأخضر والأحمر تكون الخيارات. في حين أنه من غير المرجح أن هذا أبدا لن يكون خيارا مستوى اي فون, رأينا أبل لجعل الملونة إصدار مثل هذا مع iPhone 5c الذي من المتوقع على نطاق واسع للحصول على الخلف في المستقبل القريب. نحن نتحدث عن كم نتمنى أن نرى هذا في أحدث فون 7 في مقالة من آخر الشهر ؛ قراءة المزيد عن ذلك هنا.



كما هو الحال مع غيرها من مفاهيم التصميم حسب Yogarasa كما يرى المقبل من iPhone يجري سوبر سليم, على الرغم من أن هذا الوقت نحن لا نعرف بالضبط كيف ضئيلة.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :