salim

سامسونج يأخذ جديلة من أديل على استعداد لإطلاق الوجه الهاتف


عندما قالت أنها تستخدم الوجه هاتف في بلدها "Hello" الفيديو، أديل في الواقع قد يكون على شيء. كما اتضح، فليب الهواتف ليست تماما من الأزياء؛ وفي الواقع، سامسونج تعمل على نموذج مع مواصفات مثيرة جداً للاهتمام.

وفقا سمبل، سامسونج الهاتف الوجه القادمة سوف يرجح أن يطلق SM-W2016، وسوف يأتي مع اثنين 3.9 بوصة، وعرض 1280 × 768 بكسل، كل منهما على جانب واحد من الغطاء للهاتف. في الجزء السفلي من الهاتف سوف تجد لوحة مفاتيح رقمية التي، إذا كنت لا تزال تتذكر كيفية استخدامها، وسوف تجعل كنت أشعر بأن كنت في التسعينات مرة أخرى. 5.1.1 الروبوت أيضا سيكون الجهاز على معالج Exynos 7420 ثماني النواة، 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 64 جيجابايت للتخزين، كاميرا الأولية 16 ميجا و 5 ميجا بكسل واحد ثانوي. ليس سيئاً لأداة مصممة أرتشايكالي، حق؟

وفي الواقع، تصميم الهاتف ليس ك passé كما أعتقد أنكم قد. سامسونج صدر فعلا الوجه هاتف – ولو في كوريا فقط – في يوليو هذا العام، ولكن هذا واحد كان جهاز منخفضة. ليس فقط لديه واحدة جديدة قسط المواصفات، ولكن – استناداً إلى الصور من وكالة تنظيمية الصين تينا – كما يبدو وكأنه البديل صدفي من سامسونج غالاكسي S6.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :