salim

سيتم استبدال الرئيس التنفيذي لقسم مبيعات سامسونغ




الهواتف الذكية - حسب آخر نتائج الفريق في منطقة مختلطة ، الرئيس التنفيذي لشركة المحمول شعبة من سامسونج سيتم استبدال.

النتائج ليست جيدة في سامسونج مع تخفيض الأرباح 38% حتى لو المجموعة الكورية لا تزال أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم ، أرقام المبيعات من أحدث تصاميم أقل من التوقعات. في حين أن الهواتف منخفضة التكاليف أصبحت أكثر وأكثر أهمية في السوق كما لا تزال أبل بيع اي فون مثل hotcakes (13 مليون iPhone 6s و 6s Plus) يباع في ثلاثة أيام من تسويق) رئيس شعبة المحمول من سامسونج JK Shin, هبطت أعلنت الشركة في بيان صحفي.
الرجل الذي يقف خلف نجاح سامسونج في 2010. JK Shin الذي شغل هذا المنصب منذ عام 2009 (على الرغم من بعض التغييرات في مهامها منذ), غير أن يرافقه تطوير العرض من سامسونج وبخاصة إطلاق جهازها مجموعة الروبوت, المجرة. النتائج بيد أن أكثر إلى مستوى هؤلاء من أوائل عام 2010 ، والأرباح من شعبة بنسبة 38% في الربع الثاني. سببا كافيا أن أشكر رئيس الشعبة. الرجل لا يترك سامسونج في بيان صحفي إن المجموعة يفسر هذا JK Shin الآن بارتكاب "إلى استراتيجية طويلة المدى".
رئيس البحوث والتطوير في الاستبدال. هو Dongjin كوه الموجودة في الهواتف الشعبة منذ عام 2006 حتى الآن على مساعد مدير البحث والتطوير في الفرع المتنقل الذي يأخذ مكانه. قبل وصوله رئيس سامسونج موبايل, JK Shin الذي عقد في موقف مماثل في بداية البحث والتطوير.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :