salim

ياهو تحافظ حصتها في علي بابا وتفصل بين أنشطة الشبكة العالمية


وكان الرئيس التنفيذي لشركة ياهو كل شيء جاهزا لبيع تورط جماعته في متاجر التجزئة على الانترنت الصينية علي بابا، وقرر المجلس، مع ذلك، إلى الاحتفاظ بها وأنشطة الويب منفصلة - WEB.

عكس كل شيء! وهنا كيف مجرد تلخيص لقرار مجلس ياهو! أواخر الأسبوع الماضي، والتي أعلن عنها بيان صحفي الأربعاء. في حين أن الرئيس التنفيذي للمجموعة، ماريسا ماير، أعدت بيع 15٪ من بابا (تقدر ما يزيد قليلا على 28 مليار €) التي عقدت من قبل مجلس إدارة الشركة الإدارة قد قرر غير ذلك. سوف ياهو تحتفظ أخيرا هذه الأسهم في-التاجر الإلكترونية الصينية وتقسيم أنشطتها إلى شركتين منفصلتين.
تنصل ماريسا ماير. هذا القرار هو قبل كل شيء تنكرا كبير ماريسا ماير، صاحب الشركة، وانتقد بشكل متزايد من قبل المستثمرين في الأسابيع الأخيرة. الرئيس التنفيذي لشركة الواقع يؤيد بيع أسهم مجموعة التجارة الإلكترونية. وستقوم المجموعة تحتفظ وإنشاء شركة جديدة للأنشطة المتصلة به، "موجودات والمطلوبات الأخرى من ستنقل مشاركة في بابا للشركة التي شكلت حديثا والتي سيتم توزيعها بالتناسب لYahoo! إلى المساهمين العاصمة ياهو" بيان جماعة منظمة الذي يجعل احتمال بيع الشركة ونهاية نموذج الأعمال التقليدية ياهو!. البوابة الإلكترونية، خدمة البريد، وفليكر على وجه الخصوص العثور عليه.
قريبا الأعمال على شبكة الإنترنت للبيع؟ الشركة الجديدة التي تضم أنشطة على شبكة الإنترنت من مجموعة مستقلة تماما وتداول علنا، فإنه يمكن بيعها في الأشهر أو السنوات القادمة مما تسبب ياهو فك الارتباط قلبه من الأعمال التاريخية، على شبكة الإنترنت، والذي أطلق في عام 1994. وكان من المقرر السيناريو بالفعل لعدة أشهر في حين أن النمو غير غائبة عن هذا القطاع التجاري.
فيريزون المرشح؟ بالفعل، في حين تكهنات عن انعكاس في مجلس ادارة ياهو الإدارة تسارعت في الأيام الأخيرة في الولايات المتحدة، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الامريكية العملاقة فيريزون، لويل ماك آدم، ناقش أوجه التآزر الممكنة مع رائدة أخرى الانترنت AOL، فإنه يكتسب هذا العام.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :