salim

تعلم العزف على الغيتار مع هذه 5 مواقع



توقف عن قول عليك و تفعل ذلك في الواقع: تعلم العزف على الغيتار في عام 2016. هنا بعض المواقع التي يمكن أن تساعد.

لقد ذهب بعض أساسا مجانا للمبتدئين دروس الغيتار من قبل, ولكن هناك مجموعة من المواقع الجديدة منذ ذلك الحين مع الوقت الحقيقي الحبال و الدروس. هذه المواقع يمكن أن يعلمك العزف على الأغاني تحب نأمل جعل من السهل على البقاء بدافع. هل أنت مستعد أن يعطي هذا فرصة أخرى ؟ ثم دعونا نبدأ.

Chordify: انظر في الوقت الحقيقي الحبال كما تلعب الأغاني
ونحن قد بينا لكم مواقع البحث الغيتار الأغاني لكن لا شيء تماما مثل هذا. Chordify لا تعطيك مجموعة من الحبال: يلعب الأغنية بالنسبة لك ، يظهر لك عندما تلعب كل وتر في الوقت الحقيقي. هنا هو ما يبدو مثل:


الصندوق الأسود ترى تحركات جنبا إلى جنب مع الموسيقى، وحتى تعرف متى التبديل إلى الوتر الصحيح. اتبع جنبا إلى جنب مع الغيتار الخاص بك وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف العديد من الأغاني يمكنك تعليم نفسك.

على افتراض، بطبيعة الحال، أن كنت تعرف بعض الحبال. إذا لم تقم بذلك، قد تحتاج بعض الدروس.

التقاط الغيتار نادي (10 دولار/شهر): الدروس تتمحور حول الأغاني
التقاط الغيتار النادي مكانا جيدا للبدء. هذا هو المنهج بنيت حول التعلم مجموعة من الأغاني مع الغيتار بطل مستوحاة من واجهة يظهر لك أي ملاحظات اللعب عندما. ولكن عندما تفشل لن يشوش عليه: بدلا من ذلك سوف يتم تشجيعهم على محاولة مرة أخرى. مؤسس يفسر المزيد من هنا:





هناك عدد قليل من الدروس المجانية المقدمة، لذلك يمكنك محاولة الامور والحصول على فكرة عن ما إذا كنت سوف ترغب في ذلك. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى دفع 10 $ في الشهر (أو 60 $ في السنة). انها ليست بالضبط رخيصة، ولكن قدرا كبيرا أقل تكلفة من الدروس الخصوصية.

Instinct (15 $ لكل دورة): دروس الغيتار هذا استماع لكم اللعب
إذا كنت قد حصلت على الميكروفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وأنت تفعل يكاد يكون من المؤكد) تحقق من غريزة. هذا الموقع هو عبارة عن سلسلة من الدورات التي تتمحور حول التعلم أغنيات معينة. في خطوة الدروس خطوة تشمل عنصر بصري، والتي تبين لك أين تضع أصابعك، وعنصر الصوت، والاستماع إلى اللعب الخاص بك ويعطيك النصيحة كما تذهب.


يمكنك البدء في أي من الدورات وبعض الدروس مجانا, وبعد ذلك يمكنك أن تدفع إلى مواصلة معظم الدورات 15 دولار حتى كتابة هذه السطور.

انها مماثلة في العديد من الطرق التقاط الغيتار النادي, ولكن لحسن الحظ كل من عرض بعض الدروس مجانا لمحاولة الخروج حتى تتمكن من التعود على ذلك. الغريزة في دورة الأسلوب قد يكون مناسبا للأشخاص الذين ليسوا متأكدين كم من الوقت سوف نبقى على الغيتار عادة أو لا يمكن أن تلتزم الاشتراك المستمر.

GuitarTuner (ويب): لحن الغيتار الخاص بك على الانترنت
عندما كنت طفلة كنت حزمت موالف الغيتار معي يوفق بصوت عال في الأماكن. ليس لدي فكرة من أين هذا الشيء انتهى, ولكن أنا متأكد من الإقراض إلى صديق كان خطأ كبيرا. لا يهم: في هذه الأيام أي جهاز كمبيوتر أو الهاتف يمكن أن يكون موالف الغيتار بفضل مواقع مثل هذا واحد.


مجرد نتف سلسلة الخاص بك ونرى ما لاحظ انك تلعب ثم ضبط حتى ترى الصحيح علما. بسيطة. هناك مواقع أخرى على الانترنت الغيتار المستقبلون, ولكن هذا واحد هو نظيفة وسهلة الاستخدام. يمكنك حتى قراءة قصة كيف تم إنشاؤه إذا كنت مثل.

الغيتار! (iso): جيتار هيرو على اي فون الخاص بك
تعلم الغيتار هو العمل الشاق. إذا كنت في حاجة الى كسر ، هناك الكثير من الموسيقى الرائعة من الألعاب هناك التي لا تتطلب البلاستيك الغيتار. اسم على مسمى "القيثارة" هو مجرد مثال واحد. أعتقد أنها جيتار هيرو على اي فون الخاص بك. حتى أنه يأتي مع الوضع حرة عن العبث:




ساحرة, غناء المستخدمة في هذه اللعبة تأتي في الواقع من اللاعبين في لعبة أخرى مصنوعة من قبل نفس الشركة حتى انها نوع من مثل أنت التشويش معهم. المحاولة إذا كنت تريد سريعة الهاء, ولكن بعد ذلك العودة إلى ممارسة – أنه سوف يكون يستحق كل ذلك.

و إذا كنت ترغب في استنساخ " جيتار هيرو على الكمبيوتر الخاص بك الحنق على النار الكلاسيكية و حتى متوافق مع الأغاني القديمة من تلك الألعاب إذا كنت قد حصلت على ما زالت الأقراص الركل في جميع أنحاء. فقط أقول.


ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :