salim

سكايب تضيف مجانا مكالمات الفيديو الجماعية إلى تطبيقات الجوال



مايكروسوفت ستضيف قريبا مكالمات الفيديو مجموعة مجانية لسكايب دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز 10 تطبيقات الجوال، وأعلنت الشركة يوم الثلاثاء. ومن المتوقع التحديث إلى تعميم هذه التجربة على تطبيقات سكايب منها "خلال الأسابيع القليلة المقبلة."
اقرأ أيضا: أفضل 12 تطبيقات آي فون من 2015
بمجرد أن يكون الحية، سيكونالتحديث تسمح للمستخدمين سكايب لإجراء مكالمات الفيديو مع ما يصل الى 25 مشاركا مجانا. في حين دعمت سكايب مكالمات الفيديو مجموعة لبعض الوقت، وكانت الميزة متوفرة في السابق إلا لمن اشتركت في سكايب لرجال الأعمال (على الرغم من التطبيقات المجانية ودعم مكالمات الصوت المجموعة.)
ليس واضحا متى بالضبط الميزة سوف تعميم هذه التجربة على كل التطبيق ولكن تقول مايكروسوفت انها قادمة قريبا. مايكروسوفت تقدم أيضا فرصة للحصول على يديك على ذلك قبل صدوره لأولئك الذين يوقعون للحصول على إصدار المعاينة على موقعها على الانترنت. أعلنت شركة التحديث في بلوق وظيفة ذكرى 10 عاما على ذكرى الخدمة (نعم، لا بأس إذا كان ذلك يجعلك تشعر القديم).

وينبغي أن تكون مجموعة مجانية من الاتصال المرئي تحديث موضع ترحيب لكثير من المستخدمين. في حين ينبغي أن يكون مكالمات فيديو مجانية مجموعة حصص الجدول الآن، انها ميزة لا يزال في عداد المفقودين من العديد من أكبر الخدمات دردشة، بما في ذلك FaceTime والفيسبوك .

التحديث يمكن أن يساعد أيضا سكايب تكتسب زخما جديدا. التطبيق قد أضافت مؤخرا سناب شات مثل الفلاتر والرموز التعبيرية الجديدة وغيرها من الميزات يعني بوضوح إلى نداء الى جمهور الشباب.

ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :