salim

جوجل تنشر قائمة مرجعية "تصميم مواد" للمطورين

الروبوت مصاصة 5.0 وأحدث مواد التصميم سيتم قريبا عرض على جميع ما لدينا من أجهزة الروبوت-على الأقل للأكثر حداثة. وبالإضافة إلى هذا النشر على نطاق واسع، والاستعداد لمجيئه، قد نشرت جوجل قائمة مرجعية مكرسة لتصميم أي نماذج "تصميم مواد" جديدة، محفوظة للمطورين الذين تحاول أن تصور أو تحويل طلباتهم إلى نظرة جديدة من الروبوت.

كما عملاق البحث الفعل المذكور، لكن ذكر في قائمة مرجعية له، التصميم الجديد "تصميم المواد" تنقسم إلى أربعة جوانب رئيسية. الأول، المعنون 'ملموسة المنطقة'، يسمح بتحديد لون خلفية الشاشة، أو حتى كيف محتوى بطاقات هو يتوقف--مماثلة لورقة فريدة من نوعها. 'جماليات الطباعة مثل' مخصص للعرض التقديمي وموضع النص والصور والمحتويات الأخرى. 'الحركة أصيلة' استمرارية مكرسة في سياقات مختلفة، والحركة تحسين التدفق من خلال تطبيق. وأخيراً، يتم عرض المبادئ التوجيهية لشريط التطبيق وعلامات التبويب، وقائمة التنقل الجديدة. وهناك الكثير من الأشياء تعلم!


الفعل أجرينا استعراضاً عاماً جيدا لماذا جوجل يريد لتطبيقات متوافقة مع مصاصة من حيث التصميم، ومن خلال التحديثات أحدث متجر اللعب أو جوجل + لا يزال. وتقترح القائمة المرجعية حول ما رأيناه حتى الآن، ولا سيما استخدام الظلال، والرسوم المتحركة خفية، فضلا عن إلقاء نظرة جديدة لعلامات التبويب وشريط الإعلامات. قبل كل شيء، زر الإجراء العائمة الموجودة في علبة البريد المحمول وجوجل + سيكون جزءا أساسيا من التطبيقات المستقبلية. المطورين ينصح بشدة لتلبية جميع حصصها داخل هذا الزر.




جوجل يظهر أيضا أن هناك عددا من التطبيقات الداخلية الأخرى التي سيتم تحديثها قبل نهاية السنة، مما يوحي بأن مجموعتها الكاملة من تطبيقات يمكن اعتماد التصميم "تصميم المواد".

مصاصة الروبوت هو تغيير كبير للمستخدمين الذين هم على دراية مع الإصدارات السابقة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة من جوجل. ، ولكن تصميمها لطيف جداً، وجوجل تبذل قصارى جهدها للتأكد من دفع البصرية الجديدة، بسرعة وفعالية، من خلال تطبيقات الطرف الثالث.

لذا، على استعداد لتطوير تصميم التطبيق الخاص بك؟ ما رأيك في هذا التصميم؟

         اتمنى ان يعجبكم لا تبخلوا علينا بلايك وكومنت لتشجيعنا وتقديم الافضل.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :