salim

4 أسباب لماذا لا تكون رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها

4 أسباب لماذا لا تكون رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها





البريد الإلكتروني أداة اتصال هامة جداً، سواء كان ذلك لمشاركتها مع زملائك أو جهات اتصال الأعمال أو لإبلاغ العملاء عن طريق إرسال كتلة البريد الإلكتروني إرسال البريد الإلكتروني الحملات على سبيل المثال.

عند كتابة رسالة بريد إلكتروني، من المهم العناية جيدا لكتاباته، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العناصر الأخرى، بغية تجنب سلال الجبهة حتى يمكن قراءة.

الكائن غير واضح

ويعلم الجميع أن هذا الموضوع لرسالة البريد الإلكتروني هو أول شيء قراءة المتلقي. يمكن أن يعتبر ربط فعال فتح رسالة بريد إلكتروني. وهذا في القواعد الأساسية للاستخدام السليم لإرسال البريد الإلكتروني. ولكن الأكثر تجاهل أو استخدام هذا الموقع الصياغة لرسائل البريد الإلكتروني. من الضروري أن يكون كائن كبير مما دفع محرك الأقراص لافتتاح والرد على البريد الإلكتروني الخاص بك.

استخدام كائنات تلخص محتوى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا قمت بإرسال رسالة بالبريد إلكتروني بحثاً عن معلومات هامة، استخدام الكائنات مثل: "[اسم المستلم]، لدى سؤال لك" أو "[الاتصال]، أوصى اتصل لك" أو حتى "سؤال على [المنتج أو الحدث إلى المستلم]".
الهدف دفع المتلقي القراءة والتركيز على البريد الإلكتروني الخاص بك.

إرسال بريد إلكتروني إلى الوقت غير صحيح

وتظهر عدة دراسات أن إرسال البريد الإلكتروني يوم الاثنين قد يكون فكرة سيئة، وينبغي بدلاً من ذلك أن المنتصف ونهاية الأسبوع. سعر الفتح يزيد تدريجيا أثناء وفي نهاية الأسبوع. وهذا لا يعني أن واحدة ينبغي دائماً البريد الإلكتروني في نهاية الأسبوع! ولكن إذا كنت تبحث للوصول إلى الحد أقصى المستلمين، أو إذا كنت تريد التقاط القصد من شخص ما (في حالة شحنة البريد الإلكتروني الفردية) مهم الأفضل إرسال رسالة بريد إلكتروني واحدة مساء اليوم الأحد.
لقد ناقشنا سابقا عندما يجب إرسال الرسالة الإخبارية الخاصة بك إذا كنت ترغب في قراءة المزيد.

توقيع بنيت بطريقة سيئة

العديد من المهنيين يمكن أن يتم بعيداً عن التواقيع البريد الإلكتروني الخاصة بهم. وضعوا عروض الأسعار والصور الكبيرة والمتكاملة سيئة ومليئة بالروابط إلخ.
التوقيع الخاص بك يجب توفير المعلومات حول وسائل الاتصال الخاص بك، وأنه من البساطة. عندما كنت في محاولة لوضع كل شيء في التوقيع الرقمي التي يمكن أن يصرف لمستخدم، ويمكن حتى منع الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك! في حين أن هدفك أن تقرأ في نهاية المطاف.

لاستخدام أفضل لتوقيع البريد الإلكتروني:

الحفاظ أساسيات
استخدام نص عادي، أسود على أبيض
إعطاء معلومات جهة الاتصال والروابط ليست كثيرة جداً
نسيان لمستخدمي الهاتف الجوال

كثير من الناس لا يزال كتابة رسائل البريد الإلكتروني مصممة فقط لاستخدام كمبيوتر سطح المكتب.
عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني من اثني عشر من الفقرات على سطح المكتب الخاص بك، يمكنك دائماً متحمس لقراءة كل شيء؟ تخيل إذا كان هذا يحدث لكم على الهاتف الذكي الخاص بك!
يجب أن نعرف أن هناك ما هو أكثر بالإضافة إلى مستخدمي الهاتف الجوال في العالم الذين يقرأون أكثر رسائل البريد الإلكتروني على هواتفهم المحمولة وأقراص. وقد أظهرت الدراسات أن ما يقرب من 70% مستخدمي Gmail فتح رسائل البريد الإلكتروني على هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي. وهذا يقودنا إلى اختتام اليوم أنه لا ينبغي أن يغفل تصميم بريد إلكتروني للهواتف النقالة.

ADVERTISEMENT
Subscribe to this Blog via Email :